launchora_img

أنواع مختلفة من السجائر الإلكترونية

Info

النوع رقم 1: السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة

يُعرف هذا النوع من السجائر الإلكترونية أيضًا باسم minis أو cigalikes. تعتبر القطعة الواحدة التي يمكن التخلص منها في الاعتبار حيث يمكن التخلص من الجهاز بأكمله بعد الاستخدام. إنها تقريبًا بنفس حجم سيجارة التبغ ، مما يمنح المدخن بديلاً مريحًا وصحيًا للتدخين. نظرًا لصغر حجمها ، يمكن للمرء الحصول على النيكوتين بشكل سري في الأماكن العامة.

Cigalikes هي نفس كمية علبتي السجائر تقريبًا ، مما يجعلها فعالة من حيث التكلفة. لسوء الحظ ، لا يقدمون النكهة الكاملة أو حجم بخار كبير. هذا لأنهم لا يمتلكون إمكانيات تعديل لتحسين أدائهم.

اكتب # 2: السجائر الإلكترونية Cigalikes القابلة لإعادة الشحن

غالبًا ما ينتقل معظم الأشخاص الذين يستمرون في التدخين بعد الانتقال من استخدام التبغ من قطعة واحدة يمكن التخلص منها إلى سيغال قابلة لإعادة الشحن. السيجالات القابلة لإعادة الشحن هي أجهزة إلكترونية تتميز ببطارية قابلة لإعادة الشحن وكابل USB وكارتوميزر أو كليروميزر.

الخرطوشة عبارة عن رذاذ به خرطوشة. يتم تثبيته بالبطارية لسهولة التعامل معه. تعمل هذه الآلية على زيادة جودة البخار والنكهة ، لكنها لا تزال خيارًا منخفض النطاق. تتيح لك Cigalikes التدخين في الداخل دون إزعاج أي شخص. 95٪ أكثر صحة من السجائر التقليدية.

اكتب # 3: Vape Pods

هذه تقنية جديدة نسبيًا اكتسبت شعبية بين الصحف الإلكترونية. جراب vape أكبر قليلاً من cigalikes. إنه يعمل مثل cigalike. يأتي مع جراب يمكن التخلص منه لحمل كل من المرذاذ والسائل الإلكتروني. بمجرد التخلص من الكبسولة القديمة ، يمكنك ببساطة شراء بديل ، والذي يستقر في مكانه باستخدام المغناطيس.

تنتج كبسولات Vape جهدًا أعلى من السيجاليكس ، مما يجعلها أكثر إرضاءً. ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي لديهم هو أنهم يستخدمون بطارية صغيرة لا تدوم طويلاً.

اكتب # 4: قلم VAPE القياسي

هذا جهاز مكون من ثلاث قطع يتميز ببطارية قوية ورذاذ قابل للإزالة وخزان لحفظ السائل الإلكتروني. ويتراوح حجمها بين حجم السيجار وقلم الكتابة الجيد. يمكن أن تناسب البخاخة الموجودة على أقلام vaping أنواعًا مختلفة من vaping. بالنسبة للتبخير الإلكتروني من الفم إلى الرئة ، يكون المرذاذ أعلى من 1 أوم. بالنسبة للتبخير المباشر للرئة ، يكون أقل من 1 أوم.

لإعادة شحن البطارية ، اضغط على زر النار. تتمتع أقلام الـ VAPE بعمر بطارية طويل وخيارات أكثر للنكهات وزيادة إنتاج البخار. هذه الأنواع من السجائر الإلكترونية غالية الثمن قليلاً مقارنةً بالمستهلكات والقطعتين. ومع ذلك ، فهي فعالة من حيث التكلفة على المدى الطويل لأن السائل الإلكتروني يستمر لفترة أطول. الى جانب ذلك ، يمكنك إعادة ملئها بتكلفة زهيدة.

اكتب # 5: Box أو Vape Mods

يمكن تلبية احتياجات vaper من خلال pod أو أقلام vape أو e-cigs. ومع ذلك ، لا يزال البعض يتوق إلى vape أقوى ؛ هذا هو المكان الذي تأتي فيه تعديلات vape. المعروف في الأصل باسم المبخر الشخصي المتقدم ، اليوم ، يشار إليها باسم mods box. إنها الخيار المفضل لأولئك الذين يبحثون عن تجربة vape المثالية وتتميز بتصميمات وأحجام مختلفة. بعضها يشبه الصندوق الصغير ، والبعض الآخر يشبه الأسطوانة الكبيرة.

بطارياتها قابلة لإعادة الشحن أو قابلة للإزالة أو مدمجة. تتميز تعديلات Box بأدوات تحكم متطورة يمكنك استخدامها لتخصيص جهازك وتجربة vaping. كما أنه يتميز بإعداد التحكم في درجة الحرارة ، بحيث لا تحترق الملفات والبطاريات والمكونات الأخرى.

يمنح الصندوق المود المستخدم حجم vape عاليًا. نظرًا لأن الخزانات تأتي بأحجام مختلفة ، احصل على واحدة متوافقة مع جهازك. مع الكبسولات الصندوقية ، نضمن لك عمر بطارية طويل وأداء ممتاز وضربات رئوية قوية.

اكتب # 6: تعديل Squonk

نظرًا لشعبية التنقيط ، فإن تعديل السكوانك مشهور للغاية. التنقيط هو شكل حديث من الـ vaping. يستخدم رذاذ تقطير قابل لإعادة البناء يتم تغذيته من الأسفل (RDA). يتم تجويف RDA للسماح للسائل الإلكتروني بالمرور من خلاله وداخل قاع الخزان. يتميز بالقطن الذي يمر عبر الملف إلى الخزان.

يحتوي أيضًا على زجاجة مطاطية ، والتي ، عند عصرها ، تجبر القطن على امتصاص السائل الإلكتروني. لقد احترق بواسطة الملف. بعد الإطلاق ، يتدفق السائل مرة أخرى إلى الخزان. خيار آخر هو عصر السائل. هذا يجبره على الارتفاع والتنقيط على الملف. يتمتع هذا النوع من vaping بأفضل تجربة vaping وأحدث النكهات. على الرغم من وجود عدد قليل من تعديلات السكوانك في السوق ، فمن المتوقع أن يعزز الطلب المتزايد استخدامها في السنوات القادمة.

فيب سعودي متجر متخصص لبيع أجهزة الشيشة الالكترونية ونكهات الأصلية والسحبات وملحقاتها.


Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by yasmen
أهمية التكنولوجيا المالية ...

إنشاء حساب Humble Bundle

00

Stay connected to your stories

أنواع مختلفة من السجائر الإلكترونية

3993 Launches

Part of the Life collection

Published on September 26, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.