launchora_img

سكس عراقي الراقصة الفاتنة الكحبة تفتح طيازها وتستقبل الزب ءىءء

Info

هل تعرف أنواع الاضطرابات الجنسية؟ وتنقسم الاضطرابات الجنسية عموما إلى فئتين عامتين: الشذوذ الجنسي و الشذوذ الجنسي . يشير الضعف الجنسي إلى وجود مشكلة خلال عدة مراحل من السلوك الجنسي تمنع الرجل أو المرأة من الرضا عن تجربة النشاط الجنسي. الاضطرابات الجنسية شائعة جدًا لدرجة أن التشوهات الجنسية أكثر شيوعًا عند الرجال وتندرج ضمن فئة الانحرافات الجنسية. فيما يلي ، سوف نفحص بشكل كامل أنواع الاضطرابات الجنسية. لذا ابق معنا حتى نهاية المقال.

أنواع الاضطرابات الجنسية

يمكن تقسيم أنواع الاضطرابات الجنسية إلى الفئتين التاليتين.

1- الشذوذ الجنسي (paraphilia)

2- الشذوذ الجنسي

1. التشوهات الجنسية (بارافيليا)

إن أحلام اليقظة الخاصة التي تحتوي على مكونات واعية وغير واعية للإثارة الجنسية هي السمة المميزة للانحرافات الجنسية. يعاني الأشخاص الذين يعانون من الانحراف الجنسي من المتعة الجنسية ولكنهم غير قادرين على الاستجابة للمنبهات الجنسية الطبيعية. يطلق عليه الشذوذ الجنسي إذا كان مصحوبًا بمشاكل مثل المعاناة أو اضطراب الأداء الاجتماعي أو إلحاق الأذى بالنفس أو بالآخرين.

أنواع التشوهات الجنسية

تنقسم التشوهات الجنسية نفسها إلى ثلاث فئات: الاختلالات الجنسية (العرض) ، والتنكر ، والفرك ، والتي سوف ندرسها فيما يلي.

العجز الجنسي (القضيب أو المهبل)

في هذا الاضطراب ، يميل الشخص إلى عرض جسده وأعضائه الجنسية في الأماكن العامة. يستمتع الشخص بالتباهي بأطرافه كثيرًا ولكن لا يصل بالضرورة إلى النشوة الجنسية. يجب أن يكون لدى الشخص تخيلات ورغبات شديدة تتعلق بالقضيب لمدة 6 أشهر على الأقل ، وقد أدت هذه الرغبات إلى تعطيل عمله اليومي.

انقر لمعرفة المزيد عن الخلل الوظيفي الجنسي .

أنواع الاضطرابات الجنسية اضطراب لعب الأطفال (الاعتداء الجنسي على الأطفال)

يعني هذا الاضطراب الرغبة في ممارسة الجنس مع الأطفال دون سن 13 عامًا ، والشخص المصاب يثير جنسيًا تجاه الأطفال. لتشخيص هذا الاضطراب ، من الضروري أن يشارك الشخص المصاب في الرغبة الجنسية للأطفال لمدة 6 أشهر على الأقل وأن يكون عمره 16 عامًا على الأقل. معظم المصابين هم من الذكور ولديهم رغبات جنسية لكل من الفتيات والفتيان.

سكسي ماسوشي ءىءء| الاضطرابات الجنسية التحرش الجنسي

هذا الشذوذ هو اضطراب يستمتع فيه الشخص بالتعذيب والمضايقة ويشبع نتيجة هذا التعذيب. يتمتع الأشخاص الذين يعانون من الماسوشية بتدني احترام الذات والتواضع. هؤلاء الناس يسلمون أنفسهم تمامًا لشريكهم الجنسي ويقبلون أي إذلال وإهانة وتعذيب.

انقر للحصول على مزيد من المعلومات حول الماسوشية .

سكسي سادي ءىءء| اضطرابات جنسية أخرى. التحرش الجنسي

السادية تعني الميل إلى مضايقة وتعذيب شخص آخر من أجل تحقيق الإثارة الجنسية. يمكن أن يكون هذا التحرش جسديًا أو نفسيًا ، ويستمتع المصاب بمضايقة الآخرين لدرجة الإشباع الجنسي.

انقر للحصول على مزيد من المعلومات حول السادية .

أنواع الاضطرابات الجنسية تمويه

التنكر يعني أن يرتدي الناس ملابس من الجنس الآخر. يمكن للأشخاص المقنعين القيام بذلك لعدة أسباب. اضطراب التنكر يعني أن الشخص لديه نزوات ورغبات في ارتداء ملابس الجنس الآخر ، وبعد ذلك يمارس العادة السرية أو يمارس الجنس من أجل الرضا.

انقر لمعرفة المزيد حول التنكر .

اضطراب العجز الجنسي (الشهوة الجنسية) سكسي عراقي ءىءء

الوثن هو اضطراب جنسي يعني تركيز الشخص الجنسي غير الطبيعي على كائن غير حي لا علاقة له بالقضايا الجنسية أو جزء غير جنسي من الجسم. يُثار الشخص جنسيًا بشكل متكرر ومكثف من خلال التركيز على هذه الأشياء أو أجزاء الجسم ، وهذا الاستثارة واضح في تخيلات الشخص ورغباته وسلوكياته.

انقر للحصول على مزيد من المعلومات حول الشهوة الجنسية .

المشاهدة الجنسية

في هذا الاضطراب ، يشاهد المريض الناس عراة ويستمتع بذلك. يحاول هؤلاء الأشخاص التجول في أماكن مثل المنازل والمراحيض العامة ومشاهدة الأشخاص العراة. كما أنهم يثارون من رؤية الآخرين يمارسون الجنس ، لكنهم عادة ما يترددون في ممارسة الجنس وتحقيق الإشباع الجنسي عن طريق الاستمناء.

انقر لمعرفة المزيد عن اضطراب المتفرج الجنسي .

أنواع الاضطرابات الجنسية فرك الصداقة

فرك الصداقة هو اضطراب يقوم فيه الشخص بفرك أعضائه التناسلية بجسم الآخرين ، وبالتالي يكتسب المتعة والرضا الجنسيين. يحدث هذا السلوك عادة في الأماكن المزدحمة ويمكن أن تكون الضحية طفلًا أو بالغًا.

انقر لمعرفة المزيد حول فرك الصداقة .

سكس مع الحيوان

في هذا الاضطراب ، يكون لدى الشخص تخيلات حول ممارسة الجنس مع الحيوانات ويستمتع بممارسة الجنس معها. بالطبع ، لا يمارس عشاق الحيوانات بالضرورة الجنس مع الحيوانات وقد يظلون فقط في مرحلة التخيلات الجنسية.

أنواع الاضطرابات الجنسية | المواد الإباحية على الهاتف والكمبيوتر

في هذا الاضطراب ، يستخدم الشخص كلمات وعبارات بذيئة عبر الهاتف ، وبالتالي تحقيق المتعة الجنسية والإثارة. عادة ما يحدث الإشباع الجنسي من خلال الاستمناء. يمكن أن يحدث هذا بموافقة أو بدون موافقة الشخص الآخر وراء الهاتف.

یکا | تريد البول والبراز

Pica هو اضطراب يأكل فيه الشخص مواد ليس لها قيمة غذائية أو ملوثة. يبدأ الاضطراب عادةً في مرحلة الطفولة ولكن يمكن أن يحدث أيضًا عند البالغين.

انقر للحصول على مزيد من المعلومات حول بيكا .

2. اضطرابات الانحراف الجنسي

تنقسم الاستجابة الجنسية عمومًا إلى أربع مراحل: الرغبة الجنسية ، والإثارة أو الإثارة ، والنشوة ، والقمع ، وفي كل مرحلة من هذه المراحل يتسبب الاضطراب في اضطراب معين له أعراض ، وتعرف هذه الاضطرابات بالضعف الجنسي.

في مغامرة ساخنة جدا كنت سكسي عراقي شرموطة تحب العير يدخل فى كسها وتلحسه بلسانها في الحمام ءىءء و لذيذةو تحب الجنس و انا عشقتها لكن كنت اعتقد ان المحجبات لا يمارسن الجنس الا بعد الزواج و لكن تفاجات منها حين اخبرتني انها تحب الزب و هيجتني و جعلتني اغلي على جسمها و المحنة في داخلي قوية جدا . و هه المحجبة مثيرة و سكسية و لها نظرات ساخنة جدا و ترتدي حجاب ضيق في خصرها مما يجعل طيزها الكبير المدور يبدو على طبيعته و بحجمه الكامل و اان كنت ممحون جدا و اردت ان اريها فحولتي و حرارتي الجنسية الساخنة و كنت ادعك في جسمها و افرك و اتلذذ بالشهوة التي كانت تتحرك في داخلي .

و قبلت شفتيها و لحست لسانها و انا احس بنبضات قلبي الحارة القوية جدا و انا سكسي عراقي شرموطة تحب العير يدخل فى كسها وتلحسه بلسانها في الحمام ءىءء و تحب النيك مثلي و كنت ادخل يدي تحت ثيابها حتى اتحسس على لحمها و جلدها الحريري الناعم جدا وزبي قد اصبح مثل الحديدة . ثم مسحت زبي على جسمها و تركتها تمص و الشهوة تسخن و تتضاعف و هي تلعق في زبي و ترضع والراس احس به كانه مدفع يغلي اريد ان ادخله حتى انيك و اذوب و انا سكسي عراقي شرموطة تحب العير يدخل فى كسها وتلحسه بلسانها في الحمام ءىءء جدا و نياكة و تحب الزب و السكس و بدا زبي يتسلل بالتدريج في داخل كسها العطشان و ينيك نيكة قوية و ساخنة و حارة جدا الى ان دفعته بالكامل و ادخلته للخصيتين

و حين ادخلت زبي في الكس احسست بحرارة كبيرة و قوية جدا و سخنت و انا سكسي عراقي شرموطة تحب العير يدخل فى كسها وتلحسه بلسانها في الحمام ءىءء و كسها لذيذ ثم بدات اتحرك بكل قوة و ادخل زبي بالقوة للاعماق و اخرج و انيك نيك ساخن و هي تتغنج و قلبها ايضا كان ساخن و ينبض . و ازدادت حركة زبي بسرعة كبيرة والكس كان هو الذي يحرك زبي بلزوجة و حلاوته و حرارته الجميلة و انا اهيج مثل الثور و ادخل زبي للخصيتين و احركه و ارجه داخل كسها و اريد ان اعضها من شدة الشهوة و انا سكسي عراقي شرموطة تحب العير يدخل فى كسها وتلحسه بلسانها في الحمام ءىءء لذيذة و ذات كس عميق و ساخن نار و نسيت اني ساقذف لانني كنت ساهي في تلك الحلاوة

و فعلا اهتز زبي داخل الكس و تملكتني رجفة ميلة جدا و بدا زبي يقذف بحرارة عالية جدا و انا اصرخ اه اه اه والهب اححح حح حححح و احس بمحنة نسية جميلة تخرج مني و زبي كان كانه رشاش يخرج المني بلا توقف . ثم تحولت تلك الحرارة الى هدوء و نشوة و برود جميل جدا جعل زبي يرتخي ويذبل و اخرجت الزب من الكس و بقيت اقبلها والاعبها بلساني بعد محنة جنسية جميلة و شهوة ساخنة و احلى نيك و سكس و اان سكسي عراقي شرموطة تحب العير يدخل فى كسها وتلحسه بلسانها في الحمام ءىءء و تحب الزب و لها جسد جميل جدا و لذيذة

في تلك النياكة كنت سكس عراقي الراقصة الفاتنة الكحبة تفتح طيازها وتستقبل الزب ءىءء صاروخ عرفني بها احد الاصدقاء الذي منحني رقمها و هو يطلب مني الا اخبرها انه هو من قام بمنحي الرقم وكان يشكر فيها و يمدح و اخبرني انها محجبة جميلة وبانها ايضا متزوجة و زوجها يعمل اطار في شركة امنية . و قررت خوض التجربة وهتفت لها و في الاول كانت تتدلع و تتظاهر انها عفيفة و بانني مخطئ لكن لما عرضت عليها المال و اخبرتها بنوعية سيارتي احسست انها رضخت للامر و طلبت مني ان اتصل بها ما بين الخامسة و السابعة مساءا ومن نبرة صوتها كانت تبدو انها نياكة و جميلة و فعلا اتصلت بها و التقينا في الفندق حتى نمارس الجنس و انيكها .

كان اللقاء حار جدا وساخن من البداية و لن احكي لكم عن النيمة الاولى لانني ما ان وضعت بزي في فمها و بدات سكس عراقي الراقصة الفاتنة الكحبة تفتح طيازها وتستقبل الزب ءىءء نياكة وشرموطة حتى ارتعش زبي داخل فمها واحسست برغبة القذف ولم اقدر على السيطرة في زبي و منيه . و اخرجت حليب زبي و لبنه بحرارة كبيرة في فمها بين الشفتين و شعرت بالبرود لكن جمالها و خبرتها ازالت ذلك البرود بسرعة كبيرة و لم تتوقف عن لعق زبي و لحسه وانا متكئ و مستمتع و الشهوة تعود للاشتعال مرة اخرى و زبي للانتصاب و انا سكس عراقي الراقصة الفاتنة الكحبة تفتح طيازها وتستقبل الزب ءىءء و جميلة و خبرتها لا توصف و لكم ان تتصورو تلك اللحظة التي قامت تجلس فيها على زبي و انا امسك فردتي طيزها العب بهما

و ادخلت زبي هذه المرة في الكس و انطلق النيك الجميل الساخن مع احلى كس و انا سكس عراقي الراقصة الفاتنة الكحبة تفتح طيازها وتستقبل الزب ءىءء و كان زبي يغوص في كسها و ينزلق وهي توحوح بكل حرارة ونزعت خمارها و رايت شعرها البني الجميل الناعم جدا و كانت تبدو مثل الغجريات بجميل مثير . و بزازها كانت متوسطة و طرية جدا و ادني حركة منها تجعل صدرها يرتعد و هي تتحرك على زبي و لكن انا سخنت و قمت و رفعت لها رجليها و اعدت ادخال زبي الكبير الممحون في الكس حتى انيكها براحتي و لم تتوقف عن التغنج الحار وانا ادخل زبي و سكس عراقي الراقصة الفاتنة الكحبة تفتح طيازها وتستقبل الزب ءىءء و كسها حار و جميل و ضيق جدا و ماءه لزج يجعل زبي يتحرك بحرارة مثيرة

ثم جاءتني رغبة النيك الخلفي و ادخال زبي في الطيز و ادخلته بصعوبة و كانت تهدي من الشهوة و الاهات و الالم ايضا و كانها تستقبل زب في طيزها لاول مرة في حياتها و انا ادخلت زبي للخصيتين مما جعل زبي يكب ويقذف في تلك اللحظات الساخنة . و ظل زبي يسيل منه المني داخل الاحشاء و هو يسد الفتحة و سكس عراقي الراقصة الفاتنة الكحبة تفتح طيازها وتستقبل الزب ءىءء و طيزها الابيض مثير و فرداته جميلة ثم سحبت الزب والمني يقطر من فتحة رجها الجميلة التي توسعت و تمددت من كثرة النيك و قوة الزب


Be the first to recommend this story!
launchora_img

Stay connected to your stories

سكس عراقي الراقصة الفاتنة الكحبة تفتح طيازها وتستقبل الزب ءىءء

258 Launches

Part of the Love collection

Updated on September 13, 2021

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.