launchora_img

متجر ميلانو

Info

تحتاج حقيبة القماش الخشن الجيدة إلى شيء واحد فقط: حمل الأشياء. ومع ذلك ، فإن أفضل حقائب القماش الخشن للرجال تحتاج إلى تحديد عدد قليل من الصناديق الأخرى. يجب أن تحمل الحقيبة الكبيرة من القماش الخشن ملابسك ، وركلاتك ، وأجهزة الشحن ، وأدوات النظافة ، وكل شيء آخر بأكثر الطرق الممكنة توفيرًا من حيث المساحة ، وسهولة الوصول إليها. يجب أن يدوم القماش الخشن الرائع لفترة أطول من جواز سفرك - أو الأفضل من ذلك ، أنت- على الرغم من سنوات من حشوها في حاوية علوية وإلقائها في صندوق سيارتك. يجب أن يجعل القماش الخشن الرائع أي شخص آخر في خط إدارة أمن المواصلات يشعر بالغيرة. وفي معظم الحالات ، هذا يعني أن أفضل الحقائب القماشية للرجال مصنوعة من جلد محبب بالكامل. يحافظ جلد البقر على معداتك محمية ويطور مظهرًا فريدًا بمرور الوقت يكون كل شيء لك. ومع ذلك ، فإن هذا الجلد الفاخر سيكلفك. وهذا هو سبب سرورنا للتأكيد على وجود الكثير من الخيارات غير الجلدية في السوق هذه الأيام والتي تم تصميمها بذكاء لاحتواء جميع أغراضك والوقوف في وجه حشوها في سلة المهملات مرارًا وتكرارًا. ونعم ، هذه الخيارات أنيقة أيضًا. لقد تدلينا بالمئات على أكتافنا على مر السنين ، ولم يقم أحد بسحب أغراضنا مثل هذه. فيما يلي 22 حقيبة من القماش الخشن وحقيبة عطلة نهاية الأسبوع لكل ميزانية ولكل نوع من رحلات عطلة نهاية الأسبوع


أفضل حقيبة من القماش الخشن ، فترة


يمكن أن يكون حمل القماش الخشن ذو الحواف المربعة ثقيلًا ، كما أن الأشكال الأسطوانية التي ترضي العين صعبة في حزمها ، لكن نموذج لوتوف رقم 12 لديه الحل الوسط الصحيح تمامًا: مستطيل في الأسفل ، مستدق إلى أعلى مستدير. يضمن هذا الشكل المجهول أن الحقيبة مريحة لتحملها على ظهرك (مع الشريط القابل للفصل) كما هو الحال في السحب باليد ولكنها لا تزال ثابتة فوق حقيبة سفر متدحرجة. إنه مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية من جلد مدبوغ بالخضروات مع قطع كل قطعة من الكورتال من القسم الذي يخدم تلك المنطقة على أفضل وجه (أكثر سمكًا للجسم وأرق للجيوب الداخلية). ثم هناك التفاصيل المدروسة: تم تصميم إغلاق السحاب بحيث يمتد من الجدار الطرفي إلى الجدار الطرفي ، وليس فقط عبر الجزء العلوي. يسمح ذلك بفتحة أوسع ، مما يجعل التعبئة سهلة. السحابات والأجهزة مصنوعة من النحاس الصلب ، بما في ذلك الإغلاق بالمفتاح - لا شيء ينكسر هنا. يوجد جيب داخلي بسحاب لجميع الأسلاك وقضبان الربط التي تحتاج إلى فصلها. الجزء السفلي من الحقيبة مُقوى بطبقة جلدية ثانية ، بالإضافة إلى مقابض الحمل المُثبتة بالبرشامومُخيط لدعم وزن كل ما تقوم بنقله حولك.

أفضل حقيبة من القماش الخشن رمز الحالة

حقيبة منقوشة


إن حمل حقيبة Louis Vuitton من القماش الخشن مونوغرام قاتم اللون يخبر العالم أنك منفق لوقت كبير ولديك ذوق كبير. ولكن هناك سبب لعدم خروج الحقيبة الليلية الشهيرة الآن عن الموضة في التسعين عامًا الماضية أو نحو ذلك ، حتى لو كانت رمزًا للمكانة بين المجموعة الأكثر إشراقًا: إنها مجرد حقيبة من القماش الخشن جيدة. إنه خفيف الوزن ، بفضل جسم - shhhhhhh - ليس جلدًا ، ولكنه قماش قطني مغلف (نعم ، يبدو مثل الجلد إلى حد كبير). الشكل مبدع ، وتقليم جلد البقر الطبيعي يتحسن بمرور الوقت. فقط LV يمكن أن يجعل القطن فاخرًا بشكل يحسد عليه مثل هذا.

أفضل حقيبة من القماش الخشن للعرض


تم تقديم تصميم بوتيغا فينيتا المصنوع من الجلد المنسوج "إنتريتشاتو" لأول مرة في سبعينيات القرن الماضي كوسيلة للتخلص من الحقائب الصلبة التي كانت على شكل صندوق في تلك الحقبة. باستخدام جلد القفازات الذي كان أخف وزنًا وأكثر ليونة من جلود البقر المستخدمة تقليديًا في ذلك الوقت ، نسج الحرفيون للعلامة التجارية الشرائط معًا لإنشاء نمط متقاطع يحقق وزنًا أخف وزنًا وأكثر ليونة - والتي تبرز أيضًا من الجلد الأملس يحشد. تعني البنية التحتية الحرفية أيضًا أن هذه الحقيبة تحمل شكلها ، سواء كانت محشوة بمعدات في الصندوق العلوي أو بالكاد معبأة لرحلة سريعة بين عشية وضحاها. وإذا كنت تريد حقًا التميز عن كل مسافر آخر في المطار ، فاختر هذا الرجل بلون غير مألوف مثل هذا القرميد الأحمر.


متجر ميلانو هو متجر ماركات أصلية عالمية ، لا نعمل في المنتجات المقلدة ، 100٪ من المنتجات فىنا أصلية وغير مقلدة.


Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by ahmed
كيفية زيادة عدد المشتركين ف...

موقع Followhat ل شراء متابعين انستقرام مع فريق من ذوي الخبرة والنشاط منذ حوالي 5 سنوات ، والذي يعمل

00
الرسوم البيانية والأسعار م...

سعر الذهب اليوم في الكويت والاتحاد الاوربي، نقدم لكم اسعار الذهب اليوم في المانيا باليورو والدولار ا

00
التجارة الإلكترونية

يعتبر إنشاء حساب جيميل Gmail من أكثر الأمور التقنية طلباً في الآونة الأخيرة نظراً للأهمية الكبيرة.

00

Stay connected to your stories

متجر ميلانو

1989 Launches

Part of the Life collection

Updated on April 08, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.