launchora_img

مشاهدات سناب

Info

تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا حيويًا في التسويق الرقمي اليوم. يستفيد المسوقون من منصات الوسائط الاجتماعية لاستهداف جماهير محددة وتقديم محتوى عالي الجودة لعدد كبير من الأشخاص في نفس الوقت. بهذه الطريقة ، يمكن للمسوقين الترويج لأعمالهم بشكل فعال ، وكذلك منتجاتهم وخدماتهم. ومع ذلك ، فإن كل الأعمال التجارية في السوق تقريبًا تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لتصميم رسائلها والترويج لعروضها من خلال نشر المحتوى على شبكات التواصل الاجتماعي. في واقع الأمر ، يتم إنشاء 140 مليون تغريدة ويتم تحميل أكثر من مليوني مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي كل يوم.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكثر من 1.5 مليار قطعة فردية من المحتوى على الإنترنت ، مما يجعل من الصعب جدًا على المحتوى الذي تنتجه أن يبرز حقًا في الحشد. هذا هو السبب في أن المحتوى المرئي هو مفتاح نجاح التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. في الواقع ، الناس كائنات بصرية ويعالجون المرئيات أسرع بـ 60 ألف مرة من النص العادي ، مما يجعل المحتوى المرئي أكثر شيوعًا من المعلومات النصية. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل المحتوى المرئي مهمًا للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يفضل الناس الصور

كما ذكرنا من قبل ، فإن الناس كائنات بصرية. يمكن للمستهلكين عبر الإنترنت الاحتفاظ بنسبة 10 إلى 20٪ فقط من المعلومات التي يقرؤونها أو يسمعون عنها ، ولكن بمجرد إقران هذه المعلومات بالعناصر المرئية ، ترتفع المعلومات المحتجزة فجأة إلى 65٪. في أي وقت ، لا يستطيع العقل البشري معالجة سوى كمية محدودة جدًا من المعلومات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أي معلومات يمكن معالجتها بشكل أسرع سيكون لها الأولوية في جذب انتباه الشخص.

هذا هو السبب في أن العناصر المرئية والصور أكثر ملاءمة للمحتوى من الكتل البسيطة أو سطور النص. الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر استعدادًا للتفاعل مع المحتوى المرئي. في الواقع ، سيقدم 40٪ من المستخدمين عبر الإنترنت استجابة أفضل للمحتوى المرئي من المحتوى النصي العادي. على سبيل المثال ، تحصل التغريدات التي تحتوي على صور على إعادة تغريد بنسبة 150٪ أكثر من التغريدات التي لا تحتوي على صور ، في حين أن منشورات Facebook التي تحتوي على صور تولد تفاعلاً يزيد بمقدار 2.3 مرة عن المشاركات بدونها.

يزيد المشاهدات

سيؤدي محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك إلى زيادة عدد المشاهدات بنسبة 94٪ إذا كان يحتوي على عناصر مرئية ، مما يثبت أن الأشخاص يفضلون التفاعل مع محتوى مفيد وممتع للعين. يمكن أن يثبت أن هذا لا يقدر بثمن ، خاصة إذا كنت ترغب في توصيل رسالة مصممة جيدًا لجمهورك والتأكد من وصول رسالتك إلى جمهورك وفقًا لذلك. علاوة على ذلك ، يمكن أن تزيد مشاهدات منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي بنسبة 48٪ إذا كانت تحتوي على صور ومقاطع فيديو.

أيضًا ، يمكن أن تؤدي البيانات الصحفية التي تحتوي على صور إلى زيادة عدد المشاهدات بنسبة 14٪ عند نشرها. يعد جذب النوع المناسب من الاهتمام من خلال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا ضروريًا لنجاح حملتك. من خلال إضافة محتوى مرئي إلى استراتيجياتك ، ستتمكن من جذب الانتباه اللازم المطلوب لإيصال رسالتك إلى جمهورك المستهدف.

يعزز المشاركة

يمكن أن ينتج عن المحتوى المرئي عالي الجودة المتضمن في جهود التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك المزيد من الإعجابات والمشاركة والتعليقات أكثر من أي نص بسيط. في الواقع ، يمكن أن تشهد مقالاتك زيادة بنسبة 37٪ في التفاعل إذا تم تحسينها بمحتوى مرئي مقنع. علاوة على ذلك ، من المرجح أن ينتشر المحتوى المرئي الجذاب ، مما يعني أن الأشخاص سيشاركونه بشكل أكبر مع أصدقائهم وعائلاتهم والأعضاء الآخرين في مجتمعهم عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، لا يُقصد من العناصر المرئية الجذابة أن تنتشر بسرعة. يمكنهم أيضًا مساعدة جمهورك على فهم أو تقدير الرسالة التي تحاول إيصالها بشكل أفضل.

على سبيل المثال ، سيتم تلقي رسالتك بشكل أفضل بكثير إذا كانت مدعومة بصورة طبيعية مهدئة . علاوة على ذلك ، إذا كان المحتوى الخاص بك قابلاً للنقر ، فيمكن أن يجلب لك الكثير من الروابط الواردة ؛ فقط تأكد من احتوائه على شعارك حتى يعرف الجميع مصدر المحتوى. تجعل الروابط الواردة المحتوى الخاص بك أكثر صلة وتحسن تصنيف البحث الخاص بك ، مع زيادة اهتمام الجمهور المستهدف بنسبة 60٪.

جمهورك يحب الفيديو

يعد الفيديو من أهم الجوانب المرئية المستخدمة في تسويق المحتوى اليوم. ومع ذلك ، بحلول عام 2019 ، ستتكون 80٪ من حركة مرور الإنترنت من حركة مرور الفيديو. بشكل عام ، يفضل الجمهور عبر الإنترنت مشاهدة مقاطع الفيديو بدلاً من قراءة نص عادي. في الواقع ، يفضل أربعة أضعاف عدد المستهلكين مشاهدة مقطع فيديو عن منتج ما بدلاً من قراءته ، بينما صرح 90٪ من المستهلكين أن مشاهدة فيديو المنتج مفيد جدًا في اتخاذ قرار الشراء.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن 64٪ من المستهلكين أكثر استعدادًا لإجراء عملية شراء بعد مشاهدة فيديو المنتج. إن جعل الفيديو هو الجانب المرئي الرئيسي لاستراتيجية الوسائط الاجتماعية الخاصة بك سيعزز مبيعاتك بلا شك. علاوة على ذلك ، فإن تضمين الفيديو كمحتوى مرئي جذاب سيعزز المشاركة بين المتابعين الاجتماعيين. حقيقة الأمر هي أن مستخدمي Facebook يشاهدون 8 مليارات مقطع فيديو يوميًا ، وتبين أن الفيديو المباشر هو الشكل الأكثر شيوعًا.

العناصر المرئية ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسوم البيانية وغيرها هي بلا شك أكثر إثارة للاهتمام وجاذبية لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ، وكذلك المستهلكين عبر الإنترنت بشكل عام. لن يؤدي تنفيذ المحتوى المرئي في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى تحسين المشاهدات والمشاركة والمتابعة الاجتماعية فحسب ، بل سيساعد أيضًا المحتوى الخاص بك على جذب النوع المناسب من الاهتمام وتعزيز المشاركة من جمهورك المستهدف.



يعد متجر فولوهات أفضل موقع لشراء مشاهدات سناب ودعم الحسابات على السوشال ميديا.




Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by ahmed
كيفية زيادة عدد المشتركين ف...

موقع Followhat ل شراء متابعين انستقرام مع فريق من ذوي الخبرة والنشاط منذ حوالي 5 سنوات ، والذي يعمل

00
الرسوم البيانية والأسعار م...

سعر الذهب اليوم في الكويت والاتحاد الاوربي، نقدم لكم اسعار الذهب اليوم في المانيا باليورو والدولار ا

00
التجارة الإلكترونية

يعتبر إنشاء حساب جيميل Gmail من أكثر الأمور التقنية طلباً في الآونة الأخيرة نظراً للأهمية الكبيرة.

00

Stay connected to your stories

مشاهدات سناب

4944 Launches

Part of the Life collection

Updated on June 04, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.