launchora_img

Illustration by @luciesalgado

أسباب تجعل تحسين محركات البحث أكثر أهمية من أي وقت مضى هذا العام

Info

سيظل المحتوى الدائم الخضرة ضروريًا - سيظل التركيز على المحتوى دائم الخضرة في مجال عملك أمرًا حاسمًا وتراكم المشاهدات بمرور الوقت. كممارسة جيدة ، يجب عليك الجمع بين الخضرة والموضوعات الشائعة لتوليد حركة المرور والاستعداد للمستقبل في نفس الوقت.

وفقًا لمتخصص تحسين محركات البحث Jill Whalen ، فإن عمل تحسين محركات البحث الممتاز سيتحسن بمرور الوقت. يجب أن تتبنى الشركات استراتيجيات محرك البحث الخاصة بها فقط مع التغييرات في خوارزميات الترتيب بواسطة محركات البحث.

سيستمر البحث في النمو - كما حدث خلال هذا الوباء ، تهيمن عمليات البحث المدفوعة والعضوية على المنصات عبر الإنترنت وربما تفعل ذلك في المستقبل. يؤمن المسوقون أيضًا بأن مُحسّنات محرّكات البحث هي الإستراتيجية الأكثر استقرارًا والأكثر جوهرية للترويج لعلامة تجارية أو منتج أو خدمة. كما أنهم يوافقون على أن مُحسّنات محرّكات البحث هي قناة تسويق فعالة من حيث التكلفة يمكنها تحقيق نتائج. أظهر استطلاع عام 2020

أن 65٪ من المعلنين يعتقدون أن الشركات ستستثمر أكثر في الحملات الإعلانية لإنتاج مبيعات مباشرة. هذه النتيجة تجعل مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) النظام الأساسي الأكثر اختيارًا لمعظم المسوقين في قطاعي B2C و B2B. مسح آخر

وجدت أن نسبة كبيرة من محترفي الوكالات والتسويق في الولايات المتحدة قد حافظوا على ميزانياتهم لحملات تحسين محركات البحث الخاصة بهم في عام 2020 مقارنة بالجهود الأخرى مثل وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة والفيديو الرقمي وإعلانات العرض. حملات التسويق التي تركز على تحسين محركات البحث آخذة في الارتفاع.

تعمل منصات تحسين محركات البحث (SEO ) على تحسين العمل عن بُعد - أدى الوباء إلى ظهور العديد من منصات تحسين محركات البحث (SEO) حيث سارعت الشركات المغامرة لتلبية الاحتياجات التي أوجدتها طفرة العمل عن بُعد. ساعدت هذه المنصات أيضًا في تحسين كفاءة الشركات B2B التي تستفيد من تحسين محركات البحث في جهودها التسويقية. من المرجح أن يؤدي النجاح المتزايد لمسوقي B2B الذين يعملون في المنزل إلى زيادة الطلب على منصات تحسين محركات البحث (SEO).

يتزايد استخدام مُحسّنات محرّكات البحث كأداة تسويق بشكل مستقل عن COVID-19. وفقًا لمؤسس Orainti ومستشارة SEO الدولية Aleyda Solis ، نحن ستشهد أهمية متزايدة واستخدامًا للبيانات المنظمة نظرًا لزيادة عدد عمليات البحث على الأجهزة المحمولة والتحكم الصوتي لمساعد Google. كما توقعت نموًا في ميزات البحث التنبئي واعتماد نظام بيئي لتحسين محركات البحث أكثر تقنية.

يوفر مُحسّنات محرّكات البحث ميزة تنافسية - سبب آخر لضرورة مُحسّنات محرّكات البحث وهو كيف يسمح للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (SME) بالتنافس ضد منافسيها الأكبر. إنه يوفر للشركات الصغيرة والمتوسطة ميزة تنافسية نظرًا لأن لديهم عادةً نشاطًا واحدًا فقط لتركيز جهود تحسين محركات البحث عليها ، مقارنةً بمنافسيهم الأكبر حجمًا. إذا كنت من الشركات الصغيرة والمتوسطة ، فإن مُحسّنات محرّكات البحث هي أفضل أداة يمكنك استخدامها لزيادة الوعي بالعلامة التجارية ، وبناء الثقة ، والتفاعل مع سوقك المحتمل بسعر مناسب.

استنادًا إلى دراسة Hubspot ، حققت العلامات التجارية التي تنشر 16 مرة على الأقل شهريًا عملاء محتملين أكثر بنسبة 450٪ من أولئك الذين نشروا أربعة منشورات كحد أقصى. إذا كنت ترغب في الاستفادة من مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) ، فأنشئ محتوى عالي الجودة دائم الخضرة ، وركز على كل من مصطلحات البحث المتعلقة بـ COVID-19 والمتعلقة بالصناعة.

ستدعم مُحسّنات محرّكات البحث حملات الأعمال المستقبلية - التركيز على استراتيجية تحسين محركات البحث الآن سيؤتي ثمارها لاحقًا. سيكون بمثابة الأساس لبناء حملاتك في المستقبل عندما تعمل العديد من الشركات مثل ما قبل الأزمة. يجب عليك تضمين طرق لمساعدة عملائك على تقوية علاقاتك وإثبات ولائهم لعلامتك التجارية.

وفقًا لنائب رئيس Conductor للاستراتيجيات الرقمية ، باتريك راينهارت ، فإن هذا هو الوقت المناسب لزراعة الأشجار من أجل تحسين محركات البحث لأنها ستوفر الظل في الأيام المشمسة في المستقبل. يجب على الشركات إنشاء محتوى يتعامل مع الوضع الحالي والمستقبل. في تغريدته ، لين ر.إيليسادعى أن المسوقين B2B الذين يطورون حملات تحسين محركات البحث الخاصة بهم سيساعدونهم على تحقيق نجاح بحث موسع بعد الوباء.


تعمل شركة سيو علي تحليل المنافسين واختيار الكلمات المفتاحية المناسبة من أجل اختيار خدمات SEO تحسين موقع ما، نبدأ فى تحديد خطة العمل على الموقع والأستراتجية التسويقية للموقع.





Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by ahmed
كيفية زيادة عدد المشتركين ف...

موقع Followhat ل شراء متابعين انستقرام مع فريق من ذوي الخبرة والنشاط منذ حوالي 5 سنوات ، والذي يعمل

00
الرسوم البيانية والأسعار م...

سعر الذهب اليوم في الكويت والاتحاد الاوربي، نقدم لكم اسعار الذهب اليوم في المانيا باليورو والدولار ا

00
التجارة الإلكترونية

يعتبر إنشاء حساب جيميل Gmail من أكثر الأمور التقنية طلباً في الآونة الأخيرة نظراً للأهمية الكبيرة.

00

Stay connected to your stories

أسباب تجعل تحسين محركات البحث أكثر أهمية من أي وقت مضى هذا العام

4594 Launches

Part of the Life collection

Published on June 12, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.