launchora_img

أهمية تحسين محركات البحث في التجارة الإلكترونية

Info

لماذا تحتاج مواقع التجارة الإلكترونية إلى تحسين محركات البحث ، هل سيو ضروري لموقع التجارة الإلكترونية؟ الجواب البسيط هو - بالتأكيد. لتوضيح أهمية مُحسّنات محرّكات البحث في التجارة الإلكترونية ، دعنا نلقي نظرة على بعض الأرقام مرة أخرى: 67٪ من جيل الألفية يقولون إنهم يفضلون التسوق عبر الإنترنت على المتاجر التقليدية. سوف يستشير 62٪ من الأشخاص محرك بحث للبحث عن منتج يرغبون في شرائه ، مقابل 29٪ فقط يرغبون في التحدث إلى مندوب مبيعات حول هذا الموضوع ، و 43٪ من إجمالي حركة المرور إلى مواقع التجارة الإلكترونية عبارة عن حركة بحث عضوية في Google وأهم 5 نتائج SERPs تحصل على 67٪ من جميع النقرات.

هذه ليست سوى عدد قليل من الأسباب التي تجعل موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك يحتاج إلى خدمات تحسين محركات البحث. إنه طريق صعب وطويل للوصول إلى تلك المراكز الخمسة الأولى مع حملة تحسين محركات البحث (SEO) المنفذة جيدًا ، فمن المستحيل فعليًا الوصول إلى هناك بدون مُحسّنات محرّكات البحث ، بغض النظر عن مدى روعة المنتجات التي تبيعها. يعتمد الوقت الذي يستغرقه تحسين محركات البحث للحصول على حركة المرور إلى مشروع التجارة الإلكترونية الخاص بك على العديد من العوامل ، ولكن يمكنك توقع رؤية النتائج في غضون 3-6 أشهر. لكن تذكر - نتائج تحسين محركات البحث تنمو بمرور الوقت. كلما بدأت في وقت مبكر ، سترى النتائج في وقت أقرب.

كيف سيو يساعد التجارة الإلكترونية؟

إليك رقم مدمر يجب أن تفكر فيه - تهيمن أمازون على المبيعات عبر الإنترنت في الولايات المتحدة بنسبة 34٪ من السوق مملوكة لعملاق البيع بالتجزئة عبر الإنترنت ، ومن المتوقع أن تنمو بنسبة 50٪ بحلول عام 2021.

لا يمكنك أن تأمل في أن تصبح أمازون جديدة ، فأنت ببساطة قد فات الأوان للحفلة. ولكن مع حملة تحسين محركات البحث الجيدة بجانبك ، يمكنك الحصول على قطعة فطيرة من خلال مساعدة المستهلكين على اتخاذ قرارات أفضل ، ومنحهم طريقة للعثور على منتجاتك الرائعة وتزويدهم بشيء جيد لمشاركته مع أصدقائهم وعائلاتهم. باستخدام مُحسّنات محرّكات البحث والتسويق الحديث ، يمكنك إنشاء أعمال تجارة إلكترونية بوجه إنساني ، وهو أمر يسهل الارتباط به أكثر من شركة عملاقة مثل أمازون.

أفضل نصائح تحسين محركات البحث لمواقع التجارة الإلكترونية

SSL

طبقة مآخذ التوصيل الآمنة أو SSL ، هي تقنية أمان تنشئ اتصالاً مشفرًا بين الخادم والمتصفح. تظل جميع البيانات التي تمر عبر هذا الاتصال خاصة. في هذه الأيام ، مع كل فضائح الخرق الأمني ​​المنتشرة في وسائل الإعلام ، تعد طبقة المقابس الآمنة ضرورية لأي تواجد عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فهي حالة حياة أو موت بالنسبة لموقع التجارة الإلكترونية. لن يقوم 84٪ من المستهلكين بإنهاء عملية الشراء إذا لم يتم تأمين موقع الويب باستخدام بروتوكول SSL.

تحسين الصور الخاصة بك

تمتلئ مواقع التجارة الإلكترونية دائمًا بالصور ، ومن الجيد أن يتمكن العملاء من رؤية منتج من جميع الزوايا الممكنة وقيد الاستخدام. جوجل ، ومع ذلك ، لا يرى الصور. يجب أن تخبر محرك البحث عن ماهية الصورة ، لذا تأكد من أن جميع الصور الموجودة على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك تحتوي على علامات بديلة وأسماء ملفات تصف الصور بشكل صحيح وتتضمن الكلمات الرئيسية المستهدفة. وبينما نتحدث عن الصور - فهي تشغل مساحة كبيرة وتبطئ وقت التحميل بشكل كبير ، لذا تأكد من تحسين حجم الصور قدر الإمكان. تذكر - يترك 40٪ من الأشخاص موقع ويب يستغرق أكثر من 3 ثوانٍ للتحميل

يجب أن تكون صفحات المنتج والصفحات المقصودة فريدة

لا تقم أبدًا بنسخ أوصاف منتج الشركة المصنعة. يجب أن تحتوي صفحات منتجك على محتوى فريد ، ولا يتكرر حتى 1٪ منه.

"تصنيف" البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك

على الرغم من أنه قد لا يكون لديك آلاف المنتجات التي تبيعها ، فإن إنشاء فئات مستهدفة تعرض مجموعات مختلفة من المنتجات هو استراتيجية "الانتقال إلى" لمعظم أعمال التجارة الإلكترونية الموجودة هناك. على سبيل المثال ، أنت تبيع أحذية. ثم تكتشف في البحث عن الكلمات الرئيسية أن الناس يبحثون عن "أحذية جري" و "أحذية رياضية". على الرغم من أن فئة "الأحذية الرياضية" الخاصة بك ستعرض بعض المنتجات نفسها مثل فئة "أحذية الجري" ، إلا أنه لا يزال من الضروري أن تستهدف هذه الفئة "مجموعة كلمات رئيسية" معينة.

احترس من "الصفحات غير المرغوب فيها"

يمكن للصفحات غير المرغوب فيها التي تتم فهرستها بواسطة Google أن تخلق الكثير من المشكلات مثل المحتوى الرقيق وتكرار المحتوى وتداخل المحتوى. تحتوي الكثير من مواقع التجارة الإلكترونية على صفحات علامات أو صفحات مرقمة أو صفحات ذات معلمات URL ديناميكية. على الرغم من أنها لن تؤدي إلى عقوبة ، إلا أن المواقع التي تهتم بهذه الصفحات وتزيل فهرسة المواقع التي لا تحمل أي قيمة من وجهة نظر العميل أو محرك البحث تؤدي بشكل عام أداءً أفضل بكثير.

ما هي تكلفة تحسين محركات البحث على التجارة الإلكترونية الشهرية؟

مسألة السعر مهمة ، خاصة إذا كنت تدير متجرًا جديدًا عبر الإنترنت لا يحقق الكثير من الإيرادات بعد. يمكن أن ينتقل متوسط ​​تكلفة تحسين محركات البحث (SEO) من لا شيء إذا كنت راضيًا عن نفسك بتحسين محدود في الموقع ، إلى الآلاف شهريًا إذا كشفت عن حملة ضخمة لتحسين محركات البحث (SEO) لمتجر كبير للتجارة الإلكترونية. ما يكلف القيام به تحسين محركات البحث على موقع ويب جديد للتجارة الإلكترونية هو الجهد والكثير من البحث ، وكل ذلك يؤتي ثماره في النهاية في التحويلات.


نقدم لك مجموعة من أفضل خدمات سيو الأحترافية للمواقع العربية، نساعدك فى شركة سيو ماستر على تحسين اداء SEO لموقع الويب الخاص بك.



Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by ahmed
كيفية زيادة عدد المشتركين ف...

موقع Followhat ل شراء متابعين انستقرام مع فريق من ذوي الخبرة والنشاط منذ حوالي 5 سنوات ، والذي يعمل

00
الرسوم البيانية والأسعار م...

سعر الذهب اليوم في الكويت والاتحاد الاوربي، نقدم لكم اسعار الذهب اليوم في المانيا باليورو والدولار ا

00
التجارة الإلكترونية

يعتبر إنشاء حساب جيميل Gmail من أكثر الأمور التقنية طلباً في الآونة الأخيرة نظراً للأهمية الكبيرة.

00

Stay connected to your stories

أهمية تحسين محركات البحث في التجارة الإلكترونية

1867 Launches

Part of the Life collection

Published on June 12, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.