launchora_img

ما هو IPTV؟

Info

تتمثل المشكلة الأولى في IPTV في التأكد من أن لديك سعة كافية لإرضاء جميع عملائك. قد يعاني الفيديو من بعض التأخير ، لكنه لا يغفر عدم انتظام وصول الحزمة . إذا قمت بوضع مخازن مؤقتة أطول في أجهزة الاستقبال الخاصة بك (عادة لا تكون تحت سيطرتك) ، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة التوتر ، ولكن على حساب أبطأضبط القناة ، وهذا يثير غضب المشتركين. تكمن المشكلة في أن هذا رقم يصعب التنبؤ به: لديك مزيج من البث الأحادي والبث المتعدد ، ولديك صور تنتقل إلى أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة التي تستهلك الكثير من عرض النطاق الترددي ، ولديك صور تذهب إلى الهواتف ذات الشاشات الصغيرة جدًا ، وفي المقابل حاجة أقل للبيانات.

غالبًا ما يكون أكبر وقت للاستخدام خلال فترات الراحة في المحطة ، والفواصل التجارية في الأحداث الرياضية التي تحظى بمشاهدة عالية. في تلك الأوقات ، سيبدأ المشتركون في تصفح القنوات ، وهذا سيضع عبئًا كبيرًا على نظامك. أفضل دليل يمكن أن نقدمه لك هو أنك تحتاج إلى أكثر من 1 جيجابت / ثانية للفيديو فقط ، من أجل خدمة OLT مع بضعة آلاف من المشتركين. تعمل عشرة جيجابت / ثانية بشكل جيد ، وتعتبر الاتصالات الزائدة مهمة. يبدو أن واحد جيجابت / ثانية على PON مع ما يصل إلى 64 مشتركًا يعمل بشكل جيد. نوصي بشدة بمراقبة استخدام السعة الخاصة بك في كل واجهة ممكنة ، والاستعداد لإضافة تسهيلات كما ترى زيادة في الاستخدام. يجب أن تفكر في زيادة عرض النطاق الترددي بمجرد وصول ذروة الاستخدام إلى 80٪ من أجل منع الازدحام.

بالنسبة لإشارة التدفق المتدفق ، يجب أن تمنحها الأولوية الصحيحة ، وعادة ما تكون أقل من حزم التحكم وأولوية الصوت ولكن فوق كل شيء آخر. يجب إضافة الأولوية عند مدخل شبكتك ، وليس جزء منها ؛ لا تدع الفيديو غير ذي الأولوية يمر عبر جهاز التوجيه الخاص بك وتضع الأولوية على OLT - قد يقوم OLT بذلك ، ولكن قد تواجه مشكلة في جهاز التوجيه الخاص بك. قم بإلغاء تحديد الأولويات في ONT في المنزل ، وليس قبل ذلك. يجب أن يحترم كل جهاز يتعامل مع IPTV تحديد الأولويات (أو آلية أخرى لجودة الخدمة إذا كنت تستخدم شيئًا آخر).

ربما يكون الخطأ الأكبر الذي رأيناه ترتكبه الأنظمة عندما يتعلق الأمر بتلفزيون IPTV يعود إلى عدم التجانس القديم ، "القليل قليل قليلاً". نقول إنه عدم التجار لأنه ، حسنًا ، على الرغم مما قاله الناس في البداية ، هذا غير صحيح. يتجلى هذا في افتراض المدير أنه لمجرد أن لديه شخصًا رائعًا في مجال تكنولوجيا المعلومات ، فإن هذا الرجل مؤهل لتهيئة IPTV. "ليس الأمر كذلك بالضرورة." IPTV يكفي لحيوان مختلف تحتاج إلى شخص يعرفه لتكوينه. قد يكون للأنظمة الأكبر مهندس IPTV على الموظفين. قد ترسل الأنظمة الأصغر شخصًا متخصصًا في تكنولوجيا المعلومات إلى تدريب بائع FTTH لمعرفة كيفية تكوين IPTV ، أو قد تعتمد على مستشار خارجي. ولكن إذا كنت تعتمد على المساعدة الخارجية ، فتأكد من أن المساعدة مؤهلة. لقد رأينا الاستشاريين الذين ادعوا أنهم يفهمون IPTV يقومون بعدد كبير من الأنظمة المطمئنة ، الأشياء التي تكلف النظام في النهاية الكثير من المال ؛ لقد دفعوا مرة واحدة لارتكاب خطأ ، ودفعوا مرة ثانية لإلغاء الخطأ ، ودفعوا مرة أخرى لإنجازه بشكل صحيح من قبل شخص يعرف ما كان يفعله. قد يتمكن مورد FTTH أو بائع نظام الفيديو الخاص بك من تدريب شخصك ، أو قد يكون لديك شخص يمكنه إجراء التكوين المطلوب. سيكون توفير المال أمرًا مكلفًا حقًا وعدم توظيفهم للقيام بأشياء من أجلك.

يقدم فيديو OTT لغزًا مثيرًا للاهتمام. من المحتمل أن يتوقع المشتركون لديك نفس الأداء من OTT كما يتوقعون من خدمة الفيديو الخاصة بك. حتى الآنلا يوجد مفهوم لتحديد الأولويات أو البث المتعدد على الإنترنت ، لذلك ليس لديك أي سيطرة على ما يحدث للحزم قبل أن تحصل عليها. يمكنك وربما ينبغي عليك القيام بفحص دقيق للحزم لتحديد الحزم التي تحتوي على فيديو OTT ، وتعيينها لنفس أولوية الفيديو الخاص بك. لكن من غير المحتمل أن تكون النتائج جيدة بسبب ما يحدث قبل أن تحصل على الحزم. قد يكون من الصعب شرح ذلك للعملاء أو المنظمين. كما هو مكتوب ، صرحت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) أنها تعتزم تنظيم IPTV و OTT كخدمة بيانات، وهو ما يعني على الأرجح بعض التوقعات بشأن الجودة. لكن كيف سيتم تنفيذ هذا الأمر حقًا لا يزال في الهواء. قد تكون نعمة التوفير أن هذا الكتاب قد يكون قديمًا وقد يتم تقاعدك قبل أن تبدأ جميع تحديات المحكمة المتوقعة مسارها <grin>.

إذا كنت نظامًا أكبر ، فقد يكون بعض بائعي OTT المشهورين مهتمين بإعداد خوادم في نظامك تلتقط المحتوى الأكثر شيوعًا ، ثم دفقه إلى المشاهدين من الخادم المحلي. يعمل هذا على تحسين تجربة عارض OTT ، ويقلل من كمية البيانات التي يتعين عليك الحصول عليها من الإنترنت ، لذا يبدو الأمر وكأنه موقف مربح للجانبين. ومع ذلك ، ابق على اطلاع دائم فيما يتعلق باللوائح الصادرة عن لجنة الاتصالات الفيدرالية أو في أي مكان آخر في الحكومة - لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه الممارسة ستكون قانونية أم لا.

بخصوص الهرولة (المعنى ، التقديمالصوت والفيديو غير مفهومة بدون الحاجة إلى مفتاح فك التشفير) ، صحيح أن أنظمة FTTH يمكنها القيام ببيانات مختلطة يتم إرسالها إلى المشتركين. يحب بعض المشغلين استخدام هذا التدافع للتحكم في من يحصل على الفيديو ، ولتوفير تكلفة أجهزة تشويش الفيديو في الواجهة الأمامية وأجهزة إزالة الرموز في المنزل. لا نوصي بهذا النهج. في حين أنك قد تنجح ، فإن التدافع الذي يتم في سوق أجهزة فك التشفير يعمل بسلاسة مع أنظمة الفوترة ، ويمكن أن يستجيب لأحمال كبيرة من الأشخاص الذين يضبطون حدثًا في نفس الوقت. إنه مصمم للعمل بشكل جيد مع كل من البث الأحادي والبث المتعدد. لا يمكن قول الشيء نفسه عن تخليط نظام PON. والغرض منه هو توفير الراحة لكل مشترك بحيث لا يمكن لأي شخص آخر الاطلاع على بياناته. دع نظام FTTH يفعل ما يفعله جيدًا ، ودع نظام فك التشفير يفعل ما يفعله جيدًا.


تقديم أفضل خدمات اشتراك iptv من خلال متجر اشتراكات IPTV لمشاهدة القنوات التلفزيونية العربية والعالمية عبر الانترنت.



Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by ahmed
كيفية زيادة عدد المشتركين ف...

موقع Followhat ل شراء متابعين انستقرام مع فريق من ذوي الخبرة والنشاط منذ حوالي 5 سنوات ، والذي يعمل

00
الرسوم البيانية والأسعار م...

سعر الذهب اليوم في الكويت والاتحاد الاوربي، نقدم لكم اسعار الذهب اليوم في المانيا باليورو والدولار ا

00
التجارة الإلكترونية

يعتبر إنشاء حساب جيميل Gmail من أكثر الأمور التقنية طلباً في الآونة الأخيرة نظراً للأهمية الكبيرة.

00

Stay connected to your stories

ما هو IPTV؟

1767 Launches

Part of the Life collection

Published on July 26, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.