launchora_img

Illustration by @luciesalgado

أفضل متاجر التجارة الإلكترونية

Info

تتمثل الخطوة الأولى في بدء متجرك عبر الإنترنت في تحديد السوق المتخصصة التي ترغب في خدمتها. أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها أصحاب الأعمال الجدد هو عدم التركيز على المكونات الثلاثة لاختيار مكانة متخصصة:

الربحية: تريد مكانًا مربحًا حتى تتمكن من رؤية عائد استثمارك وبناء متجر إلكتروني مربح. إذا كان المنتج مكلفًا للغاية لتصنيعه أو شراؤه بالجملة ، فإن احتمالية ربحيته منخفضة. وبالمثل ، قد يكون المنتج مكلفًا للغاية في الشحن وقد يكون أكثر ملاءمة للبيع شخصيًا.

إمكانية البحث : تخزن أفضل متاجر التجارة الإلكترونية المنتجات المطلوبة التي يبحث عنها الأشخاص. إذا كنت تبحث عن بدء متجر عبر الإنترنت لبيع مقاود الكلاب ، على سبيل المثال ، فتأكد من أن "مقاود الكلاب" هي كلمة رئيسية تستهدفها. استخدم أدوات تحسين محركات البحث لتحديد المنتجات التي يبحث عنها الأشخاص.

الشغف: ضع في اعتبارك شغفك. على سبيل المثال ، ما الذي تستمتع بالحديث عنه أو البحث عنه؟ عندما تكون شغوفًا بما تبيعه ، فمن المرجح أن تلتزم به عندما تصبح الأوقات صعبة. ليس ذلك فحسب ، بل تريد من العملاء توجيه الأشخاص إلى متجرك لأنك خبير في مجال أو منتج أو خدمة معينة.

جمهورك المستهدف لا يقل أهمية عن مكانتك. تريد التأكد من أن المنتجات التي تبيعها ستثير اهتمامهم وأنه يمكنهم شراء ما تبيعه دون أي مشكلة. لا تسأل الناس عن رأيهم في منتجك إذا لم يكونوا ضمن جمهورك المستهدف.

بمجرد تحديد مكانتك وجمهورك المستهدف ، حان الوقت لاتخاذ قرار بشأن منتجك أو خط خدمتك. قد يكون هذا هو أصعب جزء في بدء متجرك عبر الإنترنت. تريد التأكد من أنك لا تبيع منتجًا مكلفًا للغاية لإنتاجه أو لا يبحث عنه أحد. من المهم أيضًا التأكد من أن لديك الموارد ، مثل التخزين والشحن ، لاستيعاب منتجاتك.

إذا اخترت منتجًا مشهورًا بالفعل ، كيف ستميز منتجك عن الأفضل؟ هل يمكنك تحسين منتج موجود؟ كيف ستتأكد من أن متجرك عبر الإنترنت هو مصدر الانتقال لهذا المنتج؟

بمجرد أن تعرف ما تريد بيعه ، فإن الخطوة التالية هي اختيار علامتك التجارية أو اسم عملك وإنشاء أصول علامتك التجارية ، مثل شعارك. بالنسبة للبعض ، قد تكون هذه الخطوة سهلة للغاية وبالنسبة للآخرين ، قد تكون صعبة للغاية. إحدى الطرق التي غالبًا ما تتخلص منها الشركات من خلال أفكار الأسماء هي الانتقال إلى مسجل اسم المجال ، مثل GoDaddy والبحث عن المجالات المتاحة. السبب ، من الناحية المثالية ، تريد أن يتطابق اسم المجال الخاص بك مع اسم عملك.

إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ عند إنشاء شعارك ، فإن Canva مكان رائع للبدء. يقدم العشرات من قوالب الشعارات المجانية وسهلة التخصيص. في حالة عدم رغبتك في تجربة تصميم الشعار ، يمكنك دائمًا تعيين شخص ما للقيام بذلك من منصات مثل Fiverr و 99Designs.

من أجل معالجة المدفوعات لمتجرك عبر الإنترنت ، ستحتاج إلى رقم تعريف صاحب العمل (أو رقم تعريف صاحب العمل). للحصول على رقم تعريف صاحب العمل (EIN) ، تحتاج إلى تسجيل متجرك عبر الإنترنت كشركة في ولايتك. بينما يمكنك التسجيل كمؤسسة فردية أو كمؤسسة فردية ، تسجل الشركات الصغيرة بشكل عام كشركة ذات مسؤولية محدودة (أو شركة ذات مسؤولية محدودة ) ، مما يساعد على حماية أصولك الشخصية في حالة مقاضاة شركتك.

هناك أيضًا مزايا ضريبية لإنشاء ميزة لشركتك الجديدة ، لذا تحقق مع مستشارك الضريبي لمعرفة ما إذا كانت شركة ذات مسؤولية محدودة هي الخيار الأفضل لك. ستختلف عملية تسجيل عملك من ولاية إلى أخرى ، لذا من الأفضل الرجوع إلى وزير خارجية ولايتك للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية حول هذه العملية. بدلاً من ذلك ، يمكنك دائمًا استخدام خدمة تسجيل الأعمال التجارية مثل LegalZoom أو ZenBusiness.

ابدأ شركة ذات مسؤولية محدودة عبر الإنترنت اليوم مع ZenBusi

بعد ذلك ، حان الوقت لاختيار منصة التجارة الإلكترونية. هذه هي المنصة التي ستقوم ببناء وإدارة متجرك عبر الإنترنت. هناك عدد من منصات التجارة الإلكترونية الرائعة للاختيار من بينها ، مثل Squarespace و Shopify و Square. ومع ذلك ، تأتي كل منصة بمجموعة فريدة من الميزات الخاصة بها ، والتي تؤثر على القدرة على تحمل التكاليف ، والإمكانيات ، وسهولة الاستخدام ، لذلك من المفيد تخصيص الوقت للعثور على الميزة المناسبة لك.

فيما يلي بعض أفضل منصات التجارة الإلكترونية لبناء متجر على الإنترنت بسهولة:

Squarespace: الأفضل للمبتدئين في تصميم الويب الذين يتطلعون إلى إنشاء متجر جميل عبر الإنترنت بسهولة باستخدام أدوات تسويق مدمجة مقابل أقل من 14 دولارًا أمريكيًا شهريًا مع الفواتير السنوية.

Shopify: أفضل منصة للتجارة الإلكترونية لبناء متجر دروبشيبينغ. تبدأ الخطط من 29 دولارًا شهريًا وتتضمن عادةً شراء سمة مميزة بحوالي 250 دولارًا.

مربع: الأفضل لمن لديهم ميزانية لأنه يقدم خططًا مجانية ، بالإضافة إلى أولئك الذين يخططون للبيع في المتجر وعبر الإنترنت.

لمزيد من الأفكار والمعلومات ولمساعدتك في اختيار الخيار المناسب لمتجرك عبر الإنترنت ، تحقق من أفضل منصات التجارة الإلكترونية .


يمكنك الان من خلال خدمات إنشاء حساب علي إكسبريس تقديم منتجاتك للحصول على افل نسبة ربح.


Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by sayed
كيفيه العناية بالبشرة للحا...

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
صيحة الجمال النظيف

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
ما هو التسويق الإلكتروني وم...

التسويق الالكتروني الان يوفر لك جميع المنتجات التى تبحث عنها وبى افضل مميزات كما يهدف التسويق إلى بن

00

Stay connected to your stories

أفضل متاجر التجارة الإلكترونية

1176 Launches

Part of the Life collection

Published on September 17, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.