launchora_img

11 طريقة لكسب المزيد من المتابعين على TikTok في عام 2022

Info

1. تحديد جمهورك المستهدف

تتمثل الخطوة الأولى في زيادة متابعتك على أي قناة اجتماعية في التأكد من أنك تعرف من تستهدفه بالمحتوى الخاص بك وأنك تنشئ محتوى يستمتع به جمهورك المستهدف.

هناك عدة طرق للقيام بذلك لزيادة متابعيك على TikTok.

أولاً ، فكر في إلقاء نظرة على المنافسين والمؤثرين في مجال عملك. ما أنواع المحتوى الذي ينشرونه؟ قم بتدوين ملاحظات حول مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا واستخدمها للتوصل إلى أفكارك الفريدة الخاصة بك.

بعد ذلك ، فكر في أنواع المحتوى الذي تنشره على موجزاتك الأخرى. بينما من المحتمل أن يكون المحتوى الذي تنشره على TikTok مختلفًا إلى حد كبير ، فلا يزال بإمكانك تحديد بعض الاتجاهات الشائعة وأنواع المحتوى أو الأفكار التي تعرف أنها ستؤدي بشكل جيد.

أخيرًا ، ما عليك سوى تخصيص دقيقة لمراجعة شخصية العميل الخاصة بك مرة أخرى وتذكير نفسك بإعجاباتهم وما يكرهون. ما الذي يريدون رؤيته على منصة مثل TikTok؟

ضع في اعتبارك أن الأمر كله عبارة عن تجربة وخطأ ، خاصة مع شبكة جديدة مدفوعة بالفيروس مثل TikTok. يمكنك تجربة مليون نوع مختلف من مقاطع الفيديو قبل أن تجد الفيديو الذي يلقى صدى لدى جمهورك حقًا. (ومع ذلك ، فإن التأكد من فهمك جيدًا للجمهور المستهدف يمكن أن يساعد في التأكد من أنه أقل من مليون. ربما مثل خمسة أو ستة.)

2. انتبه إلى الاتجاهات

الاتجاهات هي شيء كبير على TikTok. إذا كنت قد اطّلعت على النظام الأساسي من قبل ، فمن المحتمل أنك لاحظت أن بعض مقاطع الفيديو تتبع مخططات متشابهة جدًا أو تستخدم نفس مقطع الصوت. هذا لأن هذا النوع من الفيديو شائع ، مما يثبت شعبيته. حاول إنشاء مقطع فيديو مشابه يكون منطقيًا لعملك واستفد من اتجاهات TikTok ذات الصلة .

توجه إلى صفحة الاكتشاف في تطبيقك لترى ما هي علامات التصنيف ومقاطع الصوت التي تتجه للحصول على الإلهام حول ما يمكنك استخدامه في خلاصتك الخاصة.

لقطة شاشة لعلامة التبويب Discover على TikTok.

كما ترون من لقطة الشاشة أعلاه ، هناك علامتا تصنيف رائعتان يمكن أن تعملا مع بعض الأنشطة التجارية هما #GymTok (مثالي لصالات الألعاب الرياضية والعلامات التجارية للياقة البدنية) و #LearnHow (مثالي للعلامات التجارية التي تشارك البرامج التعليمية ومقاطع الفيديو خطوة بخطوة).

3. قم بإنشاء تحدي TikTok

أحد الأشياء التي تشتهر بها TikTok هو تحديات الفيديو المتنوعة ، سواء كانت رقصات أو جرأة ، إلخ. أثناء التمرير عبر مقاطع الفيديو على التطبيق ، من المحتمل أن تواجه بعض التحديات المختلفة. تعرف على ما إذا كان أي منها سيعمل على علامتك التجارية أو فكر في إنشاء تحدي TikTok الخاص بك.

هذا بالضبط ما فعله MoonPie هنا ، مع #MoonPieChallenge. قاموا بتقديمه من خلال أول مقطع فيديو خاص بهم على TikTok وتابعوه بمقاطع فيديو أكثر تحديًا.

كان هذا أحد أكثر مقاطع الفيديو شيوعًا بالإضافة إلى مقدمة رائعة لوجود علامتهم التجارية على التطبيق.

4. قم بتضمين الوسوم الصحيحة

تمامًا مثل Instagram و Twitter والعديد من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، تساعد علامات التصنيف المستخدمين في العثور على المحتوى الخاص بك. لكن من المهم التأكد من أنك تستخدم علامات التصنيف الصحيحة .

إحدى الممارسات التي نراها العديد من الأشخاص هي ببساطة وضع علامة على جميع علامات التصنيف الشائعة في التعليقات التوضيحية الخاصة بهم. ومع ذلك ، يرجى عدم القيام بذلك ما لم تكن علامات التصنيف هذه ذات صلة فعلاً بما تنشره. خلاف ذلك ، يبدو فقط غير مرغوب فيه.

بدلاً من ذلك ، ابدأ في الكتابة في علامات التصنيف ذات الصلة عند إنشاء التسمية التوضيحية الخاصة بك لمعرفة عدد المشاهدات التي تحصل عليها علامات التجزئة هذه. ولا تنسَ تضمين علامات التصنيف #fyp أو #foryou ، التي تُستخدم بشكل شائع في محاولة للوصول إلى صفحة For You. على الرغم من عدم تأكيد تأثير علامات التصنيف هذه على الموضع ، إلا أن استخدامها على نطاق واسع لا يزال بإمكانه توسيع نطاق وصول المحتوى الخاص بك.

كيفية التحقق من شعبية الهاشتاج على TikTok.

5. انشر مقاطع فيديو TikTok في الأوقات المناسبة

من المهم العثور على أفضل وقت للنشر على TikTok من أجل رؤية أقصى مدى للوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك العثور على هذه المعلومات من خلال التوجه إلى عملك أو أدوات المنشئ والتحقق من تحليلاتك .

في علامة التبويب المتابعون ، قم بالتمرير لأسفل للعثور على نشاط المتابعين . هنا ، ستتمكن من إلقاء نظرة على الأيام والأوقات التي يكون فيها متابعيك أكثر نشاطًا. حاول نشر مشاركاتك قبل الوقت الأكثر شيوعًا في ذلك اليوم لترى أفضل النتائج.

تحليلات المتابعين في تطبيق TikTok للجوال.

من الجيد أيضًا الاحتفاظ بسجل يوضح وقت نشر المحتوى حتى تتمكن من اختبار أوقات مختلفة لتحديد ما هو الأفضل لعلامتك التجارية.

6. مشاركة المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم

إذا كان الأشخاص يذكرون علامتك التجارية على TikTok أو يشاركون مقاطع فيديو شديدة الصلة بمجال عملك ، فاسأل عما إذا كان يمكنك مشاركة هذا الفيديو أيضًا! (أثناء منحهم الائتمان الكامل ، بالطبع - يمكنك وضع علامة على المنشئ الأصلي في التسمية التوضيحية.)

إليك مثال رائع على المحتوى الذي ينشئه المستخدم من متجر النباتات عبر الإنترنت The Sill. لقد أعادوا مشاركة مقطع فيديو لعميل جديد يقوم بإخراج إحدى مصانعهم من علبتها.

هذه طريقة رائعة لنشر الكلمة عن خدمتهم ، والتباهي بالعملاء السعداء وإعطاء الناس فكرة عما يمكن توقعه عند الطلب منهم.

7. العمل مع المؤثرين TikTok

يُعد التسويق عبر المؤثرين أسلوبًا رائعًا على Instagram ، ولكن هذا يمتد أيضًا إلى TikTok. مع وجود العديد من مستخدمي TikTok المشهورين ، يمكن أن يكون العمل مع المؤثرين طريقة رائعة لنشر خبر عن عملك.

هذا مثال من نجمة TikTok Kat Stickler. أعادت إنشاء تطبيق فيديو هارفارد الأيقوني من Elle Woods كمنشور برعاية خط العناية بالبشرة Beekman 1802.

هذه طريقة رائعة لـ Beekman 1802 للوصول إلى جمهور أكبر لأن أي شخص يتابع Kat من المحتمل أن يشاهد هذا الفيديو ويحتمل أن يجري عملية شراء من هذه العلامة التجارية.

ضع في اعتبارك أن العمل مع مؤثري TikTok له تكاليفه الخاصة. اعتمادًا على ميزانيتك التسويقية ، قد ترغب في البحث عن المؤثرين الصغار مع جمهور شديد التفاعل على TikTok لبدء مشروعك التسويقي المؤثر.

8. قم بالترويج المتبادل لمقاطع فيديو TikTok الخاصة بك

انشر الخبر أنك على TikTok. قد لا يعرف متابعيك على القنوات الأخرى أنك أنشأت ملفًا شخصيًا على TikTok ، لذلك من الجيد أن تقوم بالترويج المتبادل لمقاطع الفيديو الخاصة بك على قنوات أخرى.

تقدم المنصات الأخرى مثل Instagram و YouTube إصداراتها الخاصة من محتوى الفيديو القصير ، مما يمنحك المكان المثالي لإعادة استخدام المحتوى الذي تم إنشاؤه لمقاطع فيديو TikTok. على بعض المنصات مثل Twitter و Instagram (تغذية مقاطع الفيديو) ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو من خلاصة TikTok الخاصة بك مع شعار TikTok ومقبضك في زاوية الشاشة ، ثم تحميلها كما هي ، مما يمنح متابعيك طريقة سهلة للتعرف على الكيفية لتجدك على TikTok.

تحتوي بعض الأنظمة الأساسية على بعض القيود للترويج للمحتوى الأصلي عبر مقاطع فيديو TikTok المعاد استخدامها. لا يسمح Instagram Reels بإعادة نشر مقاطع الفيديو ذات العلامات المائية ، لذلك ستحتاج إلى تحميل الفيديو القصير الأصلي أو تعديله وفقًا لذلك. تتيح YouTube شورتات مقاطع فيديو TikTok التي تحمل علامة مائية ، لكن لا يمكن تحقيق الدخل منها.

9. استخدم ميزات TikTok لإشراك جمهورك

إذا كنت ترغب في جذب المزيد من الأنظار إلى ملف تعريف TikTok الخاص بك ، فإن إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك هي التفاعل مع مقاطع فيديو أخرى. الإعجاب والتعليق والتقطيع / الثنائي لمقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين الآخرين.

دعم متابعين تيك توك

يتيح لك Stitching إضافة الفيديو الخاص بك إلى نهاية مقطع فيديو مستخدم آخر. يعد هذا مثاليًا لإضافة تعليق خاص بك أو محتوى إضافي إلى مقطع فيديو موجود.

يضع Dueting الفيديو الخاص بك بجوار فيديو مستخدم آخر حتى تتمكن من التفاعل أو استكمال مقطع فيديو موجود بمحتواك الخاص.

تأكد من امتلاك مقاطع فيديو غرزة أو ثنائية وثيقة الصلة بعلامتك التجارية. بخلاف ذلك ، قم بالإعجاب والتعليق على مقاطع الفيديو التي ينشئها جمهورك المستهدف لجذب انتباههم.

10. استخدم CTAs في نهاية مقاطع الفيديو الخاصة بك

طريقة أخرى رائعة للحصول على المزيد من المتابعين على TikTok؟ بسأل!

حاول إنهاء مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام CTAs لزيارة ملف التعريف الخاص بك ، أو الاطلاع على مقاطع فيديو مماثلة أو متابعتك. يمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة ملصق نصي بسيط في نهاية الفيديو الخاص بك ، كما نراه في هذا المثال من Visme.

CTA لمتابعة في نهاية فيديو TikTok.

أثناء القيام بذلك في كل مقطع فيديو تنشره يمكن أن يضع ذوقًا سيئًا في أفواه متابعيك الحاليين ، فلن يمانع أحد إذا كان الفيديو العرضي يحتوي على عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لمتابعة المحتوى الخاص بك.

أفضل وقت لاستخدام هذا التكتيك هو عند إنشاء سلسلة فيديو أو نشر فيديو متعدد الأجزاء. ما عليك سوى إضافة ملصق نص يقول شيئًا مثل ، "اتبعنا لالتقاط الجزء الثاني!"

11. جرب إعلانات TikTok

نصيحتنا الأخيرة هي ببساطة اختبار وضع بعض ميزانيتك التسويقية وراء الترويج لمقاطع فيديو TikTok الخاصة بك. هذا هو النهج المثالي عندما تبدأ للتو حتى يكون لديك أساس بداية لقياس ما يصلح وما لا يصلح لمقاطع الفيديو القادمة.

هناك عدة أنواع مختلفة من إعلانات TikTok التي يمكنك تجربتها ، ولكن لهذا الغرض ، سيكون الاستحواذ على العلامة التجارية أو الإعلانات داخل الخلاصة أفضل رهان لك. يتطلب ذلك محتوى الفيديو الخاص بك ، ومع ذلك ، ابدأ في طرح بعض مقاطع الفيديو الجذابة التي ستجذب اهتمام جمهورك المستهدف بمتابعتك.

قم دعم متابعين تيك توك اليوم عبر متجرنا بسلة فولوهات لتحصل على أكبر عدد من متابعين تيك توك بين أصدقائك.


Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by yasmen
أهمية التكنولوجيا المالية ...

إنشاء حساب Humble Bundle

00

Stay connected to your stories

11 طريقة لكسب المزيد من المتابعين على TikTok في عام 2022

2907 Launches

Part of the Happenings collection

Published on October 09, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.