launchora_img

Illustration by @_ximena.arias

كيفية زيادة عدد المشتركين في صفحتك على LinkedIn

Info

مع 756 مليون شخص في أنحاء العالم و 22 مليونًا في أنحاء العالم ، أصبحنا منشغلًا نفس الوقت. مؤسستهم ، التي يمتلك 57 مليونًا منها ، منها ، تصبح جاهزةً للشركة. "بالنسبة إلى شركة ، امتلاك صفحة LinkedIn حلول لفرنسا. عرض رقمي ما زلت بحاجة إلى معرفة كيفية صقله. خلاف ذلك ، من الممكن أن نأمل في نأمل في هؤلاء العملاء المحتملين والعملاء والموردين والمرشحين المحتملين الذين يحتمل أن يشتركوا فيها. تضيف Ioana Erhan: بناءً على أهدافك ، سيكون عليك التفكير في هؤلاء الجماهير عند تحريك صفحتك على LinkedIn ".

احصل على صفحة كاملة وجيدة المعايرة

شعار الشركة ، صورة الغلاف ، الموقع ، رابط الموقع ، المنتجات ، عروض العمل ... لا تترك فراغات. حتى لو كان ذلك يعني عرض رقمي بقدر ما يعرض كل ما لديك على الرف. Ioana Erhan: "تملك صفحات تحتوي على معلومات جيدة في المتوسط ​​على تساقط أكثر من مرة". استخدم المصطلحات التي تصف بشكل أفضل وأساليب العمل. يدرس هذا البحث عن الكلمات الرئيسية. على هذا النحو ، اعمل تحسين محركات البحث لصفحتك عملك على موقع الويب الخاص بك. أن يوفر لك حسنات جيدة أيضًا حركة مرور تظهر ، يمكن أن تظهر جزئيا إلى مشتركين .

اسماء اسماء اسماء اسماء اسماء اسماء اسماء اسماء اسماء

توصي Ioana Erhan أيضًا بتنسيق "صفحات العرض" ، عرض باللغة الإنجليزية ، لتسليط الضوء على العلامات التجارية والممارسات المختلفة لشركتك. سيسمح لك ذلك بتحسين عدد المشتركين لكل منهم. الصفحة الأولى على LinkedIn. ومع ذلك ، لا حاجة لاستخدامه في مختلف الشركات التابعة للشركة الخاصة بك. يتيح لك عرض موقع منشور على موقع لينكد إن. أخيرًا ، الحل الأخير مبدئيًا لمشغلي التكنولوجيا أو البرامج ، يتم الحصول على إعداد منتج. "

تضيف لنفسك فقط

"بيضاو شركة ما بيضا في المتوسط ​​10 مرات أكثر مما لديها" ، حسب الأرقام إيوانا إرهان. مشاهدة مثالية لكسب الظهور. الخبر السار هو أن يساعد في الوصول إلى الوسائل التي ستتيح لك تصنيعها. أولاً ، تضع علامة في علامة التبويب "شركتي" لكل شركة على LinkedIn مساحة يمكن أن تكتبها. "بفضل هذه المجموعة ، يمكننا تنبيههم إلى منشور جديد على منشور جديد على البريد التابع للشركة" ، يزيد احتمال مشاركة الموظفين لمنشور الشركة 14 مرة.

للزوار والمشتركين الجدد.

تُحفظ لك أداة أخرى ، LinkedIn إرتفاع ، إتاحة التبادل التجاري الذي تريده في مشاركتها من الأعضاء. ملائم إذا كان لديك شبكة موثوقة (معجب ، عملاء ، عملاء ، عملاء من جميع الأنواع). وقد تم عرضه على الجدول الزمني المتوقع للزوار والمشتركين الجدد. جعل نفسك معروفًا ، اجعل نفسك معروفًا ، بما في ذلك ، أدخل رابطًا لصفحتك من موقع الويب الخاص بك ، ونحن نفكر فيه ، مهم جدًا ، مهم جدًا. وفوتك ، وفوتك ، وفوتك ، وفوتك ، ومجلس في صفحتنا حتى لا تفوتك تحديثاتنا "يمكن أن تؤتي ثمارها الكبيرة.

استخدم قاعدة 3-2-1 عند نشر المحتوى

يشبه تنشيط صفحة LinkedIn (تقريبًا) تحريك وسائط الشركة. عليك أن تختار خط التحرير الخاص بك وتلتزم به. يجب عليك أيضًا تجنب الانغماس بشكل منهجي في الترويج الذاتي ، الأمر الذي لن يثير اهتمامك أنت وموظفيك فقط. أخيرًا ، يجب أن نتأكد من تنويع أنواع المحتوى ، مع المخاطرة بأن تصبح مملة. ينصح إيوانا إرهان بقاعدة "3-2-1". "انشر ثلاثة محتويات متعلقة بقطاعك ، واثنين من المحتويات الفخورة التي تسلط الضوء على المتعاونين لديك أو تسليط الضوء على شركتك وترحيل أخبار منتجك." في النموذج ، تفضل بالصور والرسوم البيانية ومقاطع الفيديو ، وهي ثلاثة تنسيقات ، وفقًا لـ LinkedIn ، نالت استحسان مستخدمي الإنترنت. وإذا كنت تفتقر إلى الإلهام ، فلا تتردد في الاتصال بـ "

"العديد من مستخدمي LinkedIn يتبعون علامات تصنيف معينة"

من الممارسات الجيدة لزيادة مدى وصول منشورك ، من خلال توزيعه على غير المشتركين ، إرفاق عدد قليل من علامات التجزئة المختارة جيدًا به. تقول إيوانا إرهان: "يتابع العديد من مستخدمي LinkedIn علامات تصنيف محددة". 2.7 مليون ل # الذكاء الاصطناعي ، على سبيل المثال. لا يمكن إهماله عند استخدامه بذكاء (وفيما يتعلق بقضايا المنشور المعني). من حيث تردد البث ، في عالم مثالي ، يجب نشر المحتوى كل يوم. تقول إيوانا إرهان: "كلما كنا أكثر انتظامًا ، كان الالتزام أفضل". اهدف إلى تحقيق هدف معقول: مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

لا تتردد في اللجوء إلى الدفع (إذا كنت تستطيع ذلك)

يعد اكتساب لف المشتركين هدفًا متكررًاًا التسويق داخل الشركات. يمكنك زيادة هذا المؤشر ببساطة عن طريق إطلاق حملة اكتساب تنسيق تنسيق ديناميكي ، تعمل على أتمتة الإعلانات ربط الهدف على متابعة صفحة الشركة. يمكنك أيضًا تعديل تنسيق المحتوى المدعوم منشور يمكنك إضافة الزر "متابعة" إليه. حتى إذا كان منشورك يغري ذلك ، بوسعه ، بوسعه واحد. الأمر متروك لتكون ذكيًا. "قم بتفضيل مجموعات الجمهور ، حسب المنطقة الجغرافية ومستوى الخبرة ، التي ترغب في تطويرها.


موقع Followhat ل شراء متابعين انستقرام مع فريق من الخبرة والنشاط منذ حوالي 5 سنوات ، والذي يعمل في مجال خدمات انستقرام.




Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by ahmed
كيفية زيادة عدد المشتركين ف...

موقع Followhat ل شراء متابعين انستقرام مع فريق من ذوي الخبرة والنشاط منذ حوالي 5 سنوات ، والذي يعمل

00
الرسوم البيانية والأسعار م...

سعر الذهب اليوم في الكويت والاتحاد الاوربي، نقدم لكم اسعار الذهب اليوم في المانيا باليورو والدولار ا

00
التجارة الإلكترونية

يعتبر إنشاء حساب جيميل Gmail من أكثر الأمور التقنية طلباً في الآونة الأخيرة نظراً للأهمية الكبيرة.

00

Stay connected to your stories

كيفية زيادة عدد المشتركين في صفحتك على LinkedIn

44 Launches

Part of the Life collection

Updated on October 12, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.