launchora_img

Illustration by @luciesalgado

اهمية التمويلات

Info

بدلاً من تحليل نظرية معينة ، قام Petersen and Rajan (1997) بالتحقيق في دور المحددات المحتملة في تطبيقات الائتمان التجاري ، بما في ذلك جودة ائتمان العملاء ، والعلاقة مع المؤسسات المالية ، والعلاقة مع الموردين وتكاليف التصفية. تعمل هذه المحددات على شرح الحسابات المستحقة الدفع ، وبالتالي تطبيقات الائتمان التجاري ، من 3،404 شركة تم تجميع بياناتها في مسح مزودي خدمات تمويل الأعمالأجريت من 1988-1989 في الولايات المتحدة. ليس من المستغرب أنهم وجدوا أن الموردين يقدمون المزيد من الائتمان للشركات ذات الجودة الائتمانية الأعلى ، لكن الشركات التي لديها فرص أقل للحصول على التمويل من المؤسسات المالية هي الوحيدة التي استخدمت الائتمان التجاري.

استخدم دانيلسون وسكوت (2004) محددات مماثلة ، ولكن بدلاً من شرح الحسابات المستحقة الدفع ، أخذوا في الاعتبار ، كمتغير تابع ، الآراء حول أهمية مصادر التمويل المختلفة التي تم التعبير عنها في مسح الائتمان. ، مسح البنوك والشركات الصغيرة (1995) ) التي أجراها الاتحاد الوطني الأمريكي للأعمال المستقلة). ووجدوا أن الشركات ، عندما تواجه قيود الاقتراض ، تزيد من مطالبتها ببطاقات الائتمان والائتمان التجاري. كانت مؤشرات قيود الاقتراض هي حقيقة أن الشركة رفضت التمويل ، والاعتقاد بأن احتياجات الاقتراض لم تتم تلبيتها في السنوات الثلاث الماضية.

حتى الآن ، يعتبر الائتمان التجاري متجانسًا. ومع ذلك ، في الواقع ، يأتي في شكلين: ائتمان محدد المدة وائتمان ذو أجلين. يشكل الائتمان محدد الأجل قرضًا بدون فوائد ؛ وبالتالي ، يسمح المورد لعميله بدفع الفاتورة في غضون 30 أو 60 أو 90 يومًا ، وليس لهذا الأخير ميزة في الدفع بسرعة أكبر. في حالة الائتمان التجاري على قسطين ، يقدم المورد خصمًا للدفع المبكر. على سبيل المثال ، تاريخ الاستحقاق المزدوج الأكثر شيوعًا ، أي "2/10 ، صافي في 30 يومًا" ، يعني أن العميل يستفيد من خصم بنسبة 2٪ إذا تم سداد الفاتورة في غضون عشرة أيام ؛ خلاف ذلك ، يكون المبلغ الكامل للفاتورة مستحقًا في غضون ثلاثين يومًا. كلا النوعين من الائتمان تمويل التجاري لهما مؤشرات مختلفة للغاية. تعتبر الأعمال التجارية التي يتم تقديمها ائتمانًا تجاريًا لمدة محددة سليمة من الناحية المالية ، نظرًا لأن المورد الذي يقدم الائتمان التجاري يعتقد أن المدين سيظل يعمل عند استحقاق السداد. ومع ذلك ، فإن الشركة التي تقبل تاريخ الاستحقاق تتضاعف 2/10 ، صافي في 30 يومًا (ولكنها تقوم بالدفع في 30اليوم ) ، يجب أن يكون في وضع مالي غير مستقر لقبول التمويل بسعر فائدة سنوي ضمني قدره 43.9٪هامش1.

درس Ng و Smith و Smith (1999) هذا التمييز من خلال تحليل عينة من 950 استبيانًا وزعت على مديري الائتمان الذين يستخدمون Compustat. ووجدوا أن البائعين ، عندما يصعب التحقق من جودة المنتجات ، يقدمون ائتمانًا محدد المدة للسماح بالفحص المناسب للمنتج. عندما يكون الوضع المالي للعميل غير معروف ، يصبح الائتمان ثنائي المدة هو الأداة المفضلة لتسريع تحصيل الديون وتقليل مخاطر التخلف عن السداد.

يحتفظ ويلسون وسمرز (2002) بهذا التمييز ، لكنهما يطرحان أيضًا بعض الأسئلة حول سبب تقديم الشركات الصغيرة الائتمان التجاري. بعد تحليل الاستبيانات المرسلة بالبريد والتي أكملها 500 من أصحاب الأعمال في الولايات المتحدة ، وجدوا أن قرار تمديد الائتمان محدد الأجل أو الائتمان ثنائي الأجل يعتمد على خصائص المنتج والسوق. أولاً ، عندما يستغرق الأمر وقتًا لتقييم جودة المنتجات ، يتم تقديم ائتمان محدد الأجل بدلاً من الدفع النقدي لتسهيل إعادة البضائع ، وهو ما يدعم استنتاجات Ng و Smith و Smith. ثانيًا ، الشركات الصغيرة ، التي تشعر بأنها مضطرة إلى تبني ممارسات الصناعة ،

تفحص الدراسات التجريبية الحالية الائتمان التجاري في سياقين: استخدامه الحالي للحسابات الدائنة والذمم المدينة ، والأهمية أو الدور الذي ينسبه إليه مديرو الائتمان. هذه الورقة البحثية تضيف سياقا جديدا. بالإضافة إلى التحقق من أهمية الائتمان التجاري ، نقوم أيضًا بفحص أسباب التقدم بطلب للحصول على الائتمان التجاري. لم يتم تضمين الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تقدمت بطلب للحصول على الائتمان التجاري وتم رفضها في الدراسات السابقة التي نظرت في الاستخدام. في الواقع ، بالنظر إلى أن الشركات الصغيرة والمتوسطةأولئك الذين لا يتقدمون بطلب للحصول على الائتمان التجاري وأولئك الذين رفضوا الائتمان التجاري ليس لديهم حساب ائتمان ، لذلك من المستحيل التمييز بينهم. ومع ذلك ، فإن جميع الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تطلب الوصول إلى الائتمان التجاري تشير إلى أن لديها حاجة وينبغي أخذها في الاعتبار. لسوء الحظ ، على عكس Ng و Smith و Smith ، ليس لدينا معلومات عن نوع الائتمان التجاري الذي تطلبه الشركات ، مما يحد بشدة من هذه الدراسة ، حيث تستخدم الشركات الصغيرة والمتوسطة المختلفة أنواعًا مختلفة من الائتمان التجاري لأغراض مختلفة.


يمكنك الان الحصول على شروط الحصول على تمويل شخصي 10 الاف عن طريق الشروط التي ينبغي استيفاؤها لموظفي القطاع الحكومي والخاص من أجل الحصول على تمويل.


Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by sayed
كيفيه العناية بالبشرة للحا...

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
صيحة الجمال النظيف

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
ما هو التسويق الإلكتروني وم...

التسويق الالكتروني الان يوفر لك جميع المنتجات التى تبحث عنها وبى افضل مميزات كما يهدف التسويق إلى بن

00

Stay connected to your stories

اهمية التمويلات

34702 Launches

Part of the Life collection

Published on November 30, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.