launchora_img

Illustration by @_ximena.arias

اختيار مضيف WordPress ذو عقلية أمنية

Info

2. تقييم أداء مضيف ووردبريس

عند اختيار مضيف WordPress ، فإن الأداء هو أحد أهم الاعتبارات. بالطبع ، سيقول كل مقدم خدمة استضافة أن خدمتهم هي الأسرع والأكثر قابلية للتطوير والأكثر موثوقية. إذن كيف تقيم مختلف مقدمي الخدمة وتحدد أيهم يناسب احتياجاتك؟

سرعة تحميل الصفحة: عامل مهم لعدة أسباب. تعتبر محركات البحث أوقات تحميل الصفحة عاملاً في تحديد ترتيب الصفحة ، وقد ثبت أن الزيادات الطفيفة في السرعة تقلل معدلات الارتداد وتزيد من تفاعل الزائر.

استضافة ووردبريس - وقت الاستجابة بالثواني

خمسة أنواع من الاستضافة

التخزين المؤقت: يمكن أن تلعب تقنيات التخزين المؤقت الصحيحة دورًا كبيرًا في تحسين سرعة موقعك. يمكن لذاكرة التخزين المؤقت عالية الأداء مثل Varnish تحسين الأداء من خلال تقديم الطلبات من المتصفحات من الذاكرة بدلاً من القرص. باستخدام حافة الوكيل العكسي مثل Varnish ، عندما يحاول العديد من الزوار الوصول إلى موقع الويب الخاص بك ، تصل الطلبات أولاً إلى ذاكرة التخزين المؤقت ويتم تقديمها من هناك إن أمكن. لا يقتصر الأمر على تقديم صفحة من الذاكرة بشكل أسرع من تقديمها من القرص - فعند تقديم الصفحة من ذاكرة التخزين المؤقت ، لا يحتاج الطلب إلى لمس PHP أو قاعدة البيانات ، مما يقلل بشكل كبير من الحمل.

الجهوزية: هذا مهم أيضًا لأسباب واضحة. يمكن أن يكون للتوقف عن العمل تأثير كبير على عملك. لكل دقيقة يتعطل موقعك فيها ، قد تفقد عملاء محتملين أو عملاء محتملين أو وعيًا.

يمكن أن تفيد ذاكرة التخزين المؤقت لكائن التطبيق مثل Redis أيضًا مواقع WordPress. قاعدة البيانات هي عنق الزجاجة الأخير للمقياس ، ومصدر معظم حالات فشل الأداء الرئيسية. عند إنشاء طلب ديناميكي ، يحتاج WordPress إلى الاستفادة من كائنات البيانات التي تتطلب عادةً استعلامات قاعدة البيانات ومعالجة التطبيق لإنشائها. تسمح ذاكرة التخزين المؤقت الجيدة لكائنات التطبيق بإعادة استخدامها ، ويمكنها تحسين كل من متوسط ​​الأداء وقدرتك على التوسع.

استضافة مُحسَّنة من WordPress يُنصح عادةً ، لأنه مصمم للحصول على أفضل أداء في WordPress. ليست كل البنية التحتية للاستضافة هي نفسها. يمكن أن تؤثر العناصر المختلفة لمكدس البنية التحتية بشكل كبير على أداء الموقع. عندما يتعلق الأمر بالبنية التحتية لـ WordPress ، يمكن تحسين كل شيء بدءًا من الأجهزة وحتى وقت تشغيل PHP وقاعدة البيانات ونظام التشغيل لتقديم أداء أفضل لمواقع WordPress.

التحجيم هو ميزة أداء مهمة أخرى يجب التفكير فيها عند اختيار استضافة WordPress. يروج كل مزود استضافة السهولة التي يمكنك من خلالها توسيع نطاق موقعك مع نمو حركة المرور الخاصة بك. عند التفكير في التوسع ، سترغب في معرفة ما إذا كان موفر الخدمة الخاص بك سيقوم بتوسيع نطاق موقعك. قد يكون ترحيل موقعك إلى بنية جديدة بطيئًا وخطيرًا ، وقد يؤدي إلى توقف العمل. يمكن أن يكون لأنواع الاستضافة المختلفة تأثير على العديد من الأشياء ، بما في ذلك السهولة والمخاطر المرتبطة بالتوسع ، وهذا هو سبب أهمية فهم الاختلافات بين الأنواع المختلفة لاستضافة WordPress.

خمسة أنواع من الاستضافة

3. اختيار مضيف WordPress ذو عقلية أمنية

يعد تأمين موقع WordPress الخاص بك مسعى مهمًا ، ويجب أن يساعدك أفضل مضيفي WordPress من خلال توفير ميزات وأدوات أمان قوية. بعض الميزات التي يجب مراعاتها هي:

SSL: SSL هي تقنية أمان قياسية لمواقع الويب ، وهي كافية من أفضل الممارسات التي تجعل Google تضع في اعتبارها ما إذا كان موقعك يحتوي على SSL في خوارزمية البحث الخاصة به. عند تقييم مضيفي WordPress ، تحقق مما إذا كانوا يدعمون SSL.

تحديثات WordPress الأساسية والمكونات الإضافية: يعد تحديث WordPress والمكونات الإضافية الخاصة بك ممارسة مهمة للحفاظ على أمان موقعك. من المهم ملاحظة كيفية عمل التحديث على مزودي الاستضافة المختلفين ومدى سهولة تطبيق التحديثات والتصحيحات.

اختراق الشبكة وحماية DOS:يعتبر رفض الخدمة القوي والحماية من التسلل إلى الشبكة جزءًا أساسيًا من الحفاظ على أمان موقعك. يرى موقع الويب العادي الآلاف من محاولات الاختراق يوميًا ، وتعتبر الحماية الجيدة من اختراق DOS والشبكة هي خط الدفاع الأول لموقعك ضد وابل الهجمات المستمر.

إدارة المستخدم: قد يكون من الصعب على المدى الطويل التأكد من أن الأشخاص المناسبين لديهم حق الوصول الصحيح إلى موقعك. كيف تتأكد من إزالة المقاولين القدامى أو الزملاء من حساب مزود الاستضافة الخاص بك عندما يتوقفون عن العمل في المشروع؟ من لديه حق الوصول إلى الموقع ، وهل هناك مستويات وصول؟ يجب أن يسمح لك موفر استضافة WordPress بالتحكم بسهولة في أذونات المستخدم والوصول إليه.

تسجيل الدخول الأحادي والمصادقة ذات العاملين:تُستخدم تقنيات SSO و 2FA على نطاق واسع للمساعدة في الدفاع ضد الوصول غير المصرح به ، لكن العديد من مضيفي WordPress الحاليين لا يدعمونها.

النسخ الاحتياطية: تعتبر النسخ الاحتياطية ضرورية لحماية موقعك في حالة حدوث خرق أو إذا كانت لديك مشكلات في الإنتاج. ولكن ليس كل دعم النسخ الاحتياطي يتم إنشاؤه بنفس الطريقة. يمكن أن تكون النسخ الاحتياطية يدوية أو آلية. يمكن تخزينها لفترات زمنية مختلفة. يمكن تخزينها في نفس مركز البيانات مثل موقعك أو في مركز آخر. تأكد من التحقق من وتقييم ما إذا كانت النسخ الاحتياطية للمضيف تلبي احتياجاتك.


SiteGround هي خدمة استضافة ووردبريس شائعة وقانونية أخرى ، يوصى بها مجتمع WordPress.org. منذ عام 2004.




Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by ahmed
كيفية زيادة عدد المشتركين ف...

موقع Followhat ل شراء متابعين انستقرام مع فريق من ذوي الخبرة والنشاط منذ حوالي 5 سنوات ، والذي يعمل

00
الرسوم البيانية والأسعار م...

سعر الذهب اليوم في الكويت والاتحاد الاوربي، نقدم لكم اسعار الذهب اليوم في المانيا باليورو والدولار ا

00
التجارة الإلكترونية

يعتبر إنشاء حساب جيميل Gmail من أكثر الأمور التقنية طلباً في الآونة الأخيرة نظراً للأهمية الكبيرة.

00

Stay connected to your stories

اختيار مضيف WordPress ذو عقلية أمنية

1214 Launches

Part of the Life collection

Published on July 10, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.