launchora_img

Illustration by @luciesalgado

طريقة الوصول الى متابعين

Info

الآن في سنوات المراهقة ، يمكننا القول بأمان أن وسائل التواصل الاجتماعي موجودة لتبقى. مع قيام العلامات التجارية بأكملها ببناء أعمالها من خلف حساباتها الاجتماعية ، لا يمكن ببساطة إنكار قوة وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، لا تزال العديد من الشركات تستخدم نهج المقعد في وسائل التواصل الاجتماعي ، ولا تتعامل معها بشكل استراتيجي كما ينبغي. إذا كان هذا يبدو مثلك ، فلا تقلق. لقد قمنا بتجميع دليل سهل الفهم يأخذك من خلال 10 طرق يمكنك من خلالها تغيير نهج وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك ، وكيفية جعل وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا لا يتجزأ من نجاح علامتك التجارية. تسويق العلامة التجارية الاستهلاكية. نقدم هنا أهم 10 حالات استخدام سيكون لها تأثير إيجابي على عملك.

(تم تحديث هذه المقالة مؤخرًا في عام 2020).

حركة المرور والمبيعات على الموقع

تعد وسائل التواصل الاجتماعي مصدرًا رائعًا لحركة مرور الموقع والعملاء الجدد. لماذا ا؟ نظرًا لأنه من المحتمل جدًا أن يكون جمهورك المستهدف موجودًا بالفعل ، فأنت تحتاج فقط إلى إنشاء بعض محتوى إيقاف الإبهام الذي سيغريهم خارج النظام الأساسي!

ما يقرب من 50 ٪ من سكان العالم يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي وفقًا لدراسة أجرتها Statista. هذا هو أكثر من 3 مليارات شخص! هؤلاء الأشخاص يشاركون أيضًا بشكل كبير ، في المتوسط ​​يقضي مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي 144 دقيقة على الأقل في تصفح خلاصاتهم يوميًا وفقًا لدراسة أخرى من Statista.

واتضح أن عقلهم في المكان المناسب أيضًا. 54٪ من المتصفحات الاجتماعية تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي للبحث عن المنتجات ، لذلك فمن الصواب أن تحاول إرسال هؤلاء الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك في أسرع وقت ممكن!

يمكن للعلامات التجارية الاستفادة من حركة المرور من وسائل التواصل الاجتماعي من خلال نشر محتوى جذاب وملائم عبر القنوات المملوكة لها مع عبارات مدروسة بعناية تحث المستخدم على اتخاذ إجراء والتي تمنح المستخدم سببًا للنقر.

تنمية حضور رقمي

يعد التواجد الرقمي مجرد طريقة رائعة للتعبير عن مدى سهولة عثور الأشخاص عليك أو حدوث منتجاتك أثناء الاتصال بالإنترنت ، وهو أمر مهم للغاية في سوق تنافسية. في عالم يتحدث فيه الجميع عبر الإنترنت ، فأنت تريد التأكد من أن الأشخاص الاجتماعيين لديك في حالة جيدة وأن الناس يتحدثون عنك. تتمثل إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة تواجدك الرقمي عبر الإنترنت مقارنة بمنافسيك في زيادة مشاركتك الاجتماعية في الصوت أو SSoV. من خلال زيادة SSoV لديك ، لديك فرصة لزيادة حصتك في السوق. لم تعد وسائل التواصل الاجتماعي مجرد ذراع لاستراتيجيتك التسويقية بعد الآن - لقد بنت العلامات التجارية بأكملها نفسها على ظهر وسائل التواصل الاجتماعي. كيف؟ واصل القراءة…

الاستماع الاجتماعي

ألن يكون من الجيد أن تعرف أين يتحدث الناس عن علامتك التجارية ، وماذا يقولون ولماذا يقولون ذلك؟ قبل أن تقوم بتجميع وقتك وميزانية البحث على المتسوقين السريين ومجموعات التركيز والاستطلاعات ، احصل على الاستماع الاجتماعي! الاستماع الاجتماعي هو فن ضبط المحادثات ذات الصلة على وسائل التواصل الاجتماعي حتى تتمكن من تحديد الاتجاهات ومراقبة ما ينوي منافسيك القيام به والتعرف على المشكلات قبل أن تصبح مشكلات كبيرة. ستقدم خدمة الإبلاغ عن الدعوة للعلامة التجارية في Miappi معلومات استماع اجتماعية قيمة لعلامتك التجارية والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك لتشكيل إستراتيجية التسويق المستقبلية الخاصة بك والتأكد من أنك تبني وتحافظ على كل حصة اجتماعية مهمة من الصوت.

مناصرة العلامة التجارية والمحتوى الذي ينشئه المستخدمون

على الرغم من القفزات الحديثة نسبيًا في التكنولوجيا وشعبية المواقع الحالمة والمؤثرين الصاعدين ، فإن الحقيقة هي أنه لا شيء يتفوق على الكلمات الشفوية الجيدة والدليل الاجتماعي. المحتوى الذي ينشئه المستخدم (UGC) ، المعروف أيضًا باسم الوسائط المكتسبة ، هو مصطلح شامل للصور ومقاطع الفيديو والتعليقات التي يشاركها عملاؤك على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تعرض علامتك التجارية بوضوح. يمكن أن تتراوح طبيعة هذا النوع من المحتوى من المراجعات والعروض البسيطة ، إلى التطبيقات الإبداعية التي تسعد وتفاجئ. لقد استوعبت العلامات التجارية الذكية هذا الأمر وتقوم بإعادة نشر المحتوى الذي ينشئه المستخدمون حول علامتها التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، وفي مسارات الشراء الخاصة بهم وفي أي مكان آخر يمكنهم تخيله. عادةً ما يكون العثور على هذا المحتوى وتنظيمه وترخيصه يدويًا مستهلكًا للوقت وصعبًا بشكل لا يصدق ، ولكن مجمع المحتوى من Miappi يجعل المهمة سهلة.

خدمة الزبائن

لا يمكنك فقط استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة لتلقي والإجابة على الاستفسارات أو الشكاوى ، ولكن من خلال الاستماع الاجتماعي يمكنك التعرف على المشكلات قبل الاقتراب منك. باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي للتعامل مع الشكاوى ، فإنك تسمح لعملائك بالتواصل معك بطريقة سهلة الوصول وغير رسمية ، وتقلل من فرص منافسيك في الوصول إلى الباب. أيضًا ، من خلال إزالة الحواجز بينك وبين عملائك وجعل علامتك التجارية ودودة ، يمكنك استخدام خدمة العملاء كطريقة أخرى للاستمرار في تشكيل نغمة الصوت والقيم لعلامتك التجارية بأكملها.

تحديثات الخدمة والعروض الترويجية

توقف عن الضغط! لطالما كانت قنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك وسيلة رائعة لإطلاع عملائك بسرعة على الجوانب الأساسية لعملك مثل أوقات التسليم والتغييرات على العمليات ، بالإضافة إلى مكان لمشاركة الأخبار وبدء عروض الفلاش.

الاجتماعية المدفوعة

لديك منشور رائع حقق الكثير من المشاركة من الأشخاص الذين يتابعون علامتك التجارية. ماذا الآن؟ حان الوقت للتفكير بشكل كبير وتوسيع نطاق التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام أدوات التواصل الاجتماعي المدفوعة في Instagram و Facebook. من خلال إضافة جزء من ميزانيتك التسويقية إلى حملة نشر دعائية ، ستساعد المحتوى الخاص بك في الظهور من قبل جماهير جديدة. استفد من المشاركات التي اكتسبت سابقًا قدرًا كبيرًا من المشاركة لزيادة احتمالية الوصول إلى ما هو أبعد من متابعيك ، أو بدء مسابقة أو حملة لجمع المحتوى الذي ينشئه المستخدمون عن طريق تخصيص بعض المال للترويج لدعوة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

امنح شخصية علامتك التجارية

نحن بعيدون جدًا عن جعل العلامة التجارية تدور حول شعار أنيق وشعار بليغ. الأصالة هي السائدة في أرض وسائل التواصل الاجتماعي ، ولن تطير المناورات العميقة. المظاهر مهمة بالطبع ، لكن علامتك التجارية تنبض بالحياة عندما تجسد قيم علامتك التجارية في تفاعلاتك مع عملائك وعملائك المحتملين. من خلال التأكيد على إنسانيتك وقيمك في المحادثات غير الرسمية ، لديك طريقة قوية لزيادة تقارب العلامة التجارية مع العملاء ، وبشكل حاسم - تطوير الولاء.

إن إظهار جانبك المضحك يساعد بالتأكيد في إضفاء الطابع الإنساني على العلامة التجارية ، ولكن إظهار أنك تتماشى مع الأسباب التي تهم جمهورك سيساعد أيضًا في تطوير تقارب طويل الأمد للعلامة التجارية

يعد التخطيط الاستراتيجي طويل المدى أمرًا رائعًا ، لكن وسائل التواصل الاجتماعي تمنحك القدرة على التفاعل فورًا مع اللحظات الموسمية أو الفيروسية دون الحاجة إلى تغيير حملتك بالكامل. من خلال الاستجابة السريعة للأشياء ذات الصلة وذات المغزى لجمهورك ، فإنك تبدو مرنًا وغير مرتبك ، مما يزيد مرة أخرى من احتمالية ارتياح الناس لعلامتك التجارية على المستوى الشخصي.

اكتشاف ورعاية المجتمعات

مع نمو وجودك الرقمي ، ستصل إلى الأشخاص والأماكن التي لم تتوقعها أبدًا ، وستتطور المجتمعات حول علامتك التجارية. تمكّنك أدوات Miappi من البحث عن مثل هذه المجتمعات على وسائل التواصل الاجتماعي ، والتي قد تلهمك حالات استخدام أو منتجات أو خدمات جديدة.

باستخدام "مجتمعات Miappi" التي سيتم إصدارها قريبًا ، ستتمكن من التواصل ورعاية علاقات طويلة الأمد مع منشئي المحتوى الأكثر إنتاجية وموهبة. ليس فقط المؤثرين المدفوعين ولكن أيضًا المستهلكين الموهوبين الذين يتماشون بشكل طبيعي مع علامتك التجارية وقيمها.

متجرك الشامل لتسخير وسائل التواصل الاجتماعي لتسويق العلامة التجارية للمستهلكين.

فقط لأن عالم وسائل التواصل الاجتماعي ضخم ، فهذا لا يعني أن وظيفتك يجب أن تكون كذلك. تتيح لك منصة Miappi الخاصة بنا الاستفادة بسهولة من قوة كل ما سبق وأكثر مع القليل من الجهد ، مما يتيح لك زيادة كفاءة حملاتك التسويقية وتوفير الوقت والجهد من القيام بما ورد أعلاه يدويًا. تواصل معنا لمعرفة المزيد اليوم.


أفضل طريقة شراء متابعين يوتيوب هي استخدام خدمة تمنحك متابعين حقيقيين ونشطين. هناك الكثير من الخدمات التي ستمنحك متابعين مزيفين أو غير نشطين، ولن تفيدك هذه الأشياء.


Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by sayed
كيفيه العناية بالبشرة للحا...

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
صيحة الجمال النظيف

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
ما هو التسويق الإلكتروني وم...

التسويق الالكتروني الان يوفر لك جميع المنتجات التى تبحث عنها وبى افضل مميزات كما يهدف التسويق إلى بن

00

Stay connected to your stories

طريقة الوصول الى متابعين

885 Launches

Part of the Life collection

Published on June 24, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.