launchora_img

طريقة الوصول الى متابعين

Info

ي Instagram أو TikTok: أولاً ، تحتاج الشركات إلى اختيار منصات الوسائط الاجتماعية التي ترغب في المشاركة فيها بعناية. نظرًا لأنه لا يمكن نقل المحتوى بسهولة من منصة إلى أخرى ، فإن كل منصة تتطلب مهارات وموارد جديدة. قد ينفد الوقت والميزانية والموارد البشرية بسرعة لبعض الشركات ، وخاصة الشركات الصغيرة ، لتتواجد في كل مكان. بشكل عام ، التفكير القائم على النظام الأساسي ("نحن بحاجة إلى أن نكون حاضرين في...") غير موصى به. السؤال هو أقل من أي منصة لتأسيس وجود في وأكثر من المجموعة المستهدفة للوصول إلى أي فكرة وبعد ذلك ، في الخطوة الثانية ، أي القناة هي الأكثر فعالية لتحقيق هذا الهدف.

ثانيًا ، تحتاج الشركات إلى فهم المستخدم قبل أن تتمكن من تأسيس وجودها الخاص ، وتطوير هذا الفهم يتطلب وقتًا. لذلك ، بدلاً من إنشاء قناة شركة من اليوم الأول ، يُنصح بالبدء في العمل مع المؤثرين الذين يعرفون النظام الأساسي بشكل أفضل ، والتعلم منهم ، والمشاركة فقط في إنشاء المحتوى في الخطوة الثانية. وبهذا المعنى ، لا يساعد المؤثرون في زيادة الوصول والتعرض فحسب ، بل هم موارد أساسية لتعلم التحدث باللغة الصحيحة.

ثالثًا ، تحتاج الشركات إلى إعطاء المستخدمين سببًا للتفاعل معهم. قد لا يكون مجرد كونك علامة تجارية مشهورة كافيًا في كثير من الأحيان. انظر إلى سلسلة المطاعم Chipotle (@ chipotle ) ​​كمثال. في البداية ، عرض Chipotle في الغالب صورًا مصقولة لأطباقهم على Instagram. ومع ذلك ، يرى عدد قليل من المستخدمين قيمة في التعرض للصور التي تبدو وكأنها جاءت من كتيب منتج. لذلك في صيف 2018 ، بدأت الشركة في استخدام استراتيجية مختلفة وبدلاً من ذلك اعتمدت على حد كبير في الميمات ، والتي تلقت معدلات مشاركة أعلى بشكل كبير.

اعلم أن التسويق المؤثر غالبًا ما يكون أكثر من مجرد حجز منشور

في أبحاث الإعلان ، يوصى على نطاق واسع بضرورة تكامل الاتصال عبر قنوات مختلفة. 7إن Instagram و TikTok ليسا استثناءً من هذه القاعدة. في حين أن حجز منشور واحد على Instagram مع مؤثر يمكن أن يكون فعالاً في بعض الحالات ، يمكن لعدد قليل فقط تحويل المنشورات المعزولة إلى مبيعات. ومع ذلك ، لا تزال هناك أمثلة على مثل هذه الاستراتيجيات ، مثل خدمة بث الموسيقى Spotify التي شجعت المؤثرين الصغار على النشر عن "ملخص نهاية العام" على وسائل التواصل الاجتماعي في نهاية عام 2019. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، تعرضات متعددة لـ نفس المحتوى (حتى 15) مطلوب ، مما يجعل التردد محركًا أساسيًا لنجاح الحملة. للوصول إلى مثل هذه الترددات ، يجب دمج التسويق المؤثر في خطة تسويق أكبر ، خاصة وأن الأبحاث أظهرت أن هناك تأثيرات تفاعلية قوية بين التسويق المؤثر والإعلان وترويج المبيعات. 8يؤثر هذا التكامل على التسويق المؤثر بثلاث طرق.

أولاً ، يعني أنه يجب على الشركات الاستفادة من المحتوى الذي ينتجه المؤثرون في أشكال أخرى من الاتصالات التسويقية ، مثل الإعلانات المطبوعة أو اللوحات الإعلانية أو البريد الإلكتروني. هذا يجعل إنشاء المحتوى جزءًا أساسيًا من عرض قيمة المؤثر. لاحظ أن هذا المحتوى لن يكون مثل المحتوى الإعلاني التقليدي الذي تنتجه الوكالات الإبداعية. ليس من المفترض ، كما ذكر أعلاه ، أن كل منصة لها ثقافتها الخاصة. بدلاً من الحصول على إعلانات مطبوعة تقليدية بسعر مخفض ، فإن الهدف من هذه الإستراتيجية هو وضع أصالة إعلانات الوسائط الاجتماعية في الفضاء غير المتصل بالإنترنت.

ثانيًا ، يثير مسألة التفرد ، وهو موضوع تتم مناقشته بانتظام في الأدبيات التسويقية. 9 في كثير من الأحيان لا يتم فرض الحصرية من قبل الوكالات ، باستثناء أنه لا ينبغي الترويج للعلامات التجارية المتنافسة بشكل مباشر من قبل نفس المؤثر في تتابع قصير جدًا. علاوة على ذلك ، فإن الحاجة إلى أن تكون حصريًا تعتمد أيضًا بشكل كبير على فئة المنتج. في حين أن المستهلكين عادة ما يمتلكون سيارة واحدة فقط (مما يعني أن نفس المؤثر لا ينبغي أن يعمل مع ماركات سيارات متعددة في نفس الوقت) ، فإنهم غالبًا ما يستخدمون منتجات مستحضرات تجميل منافسة بالتوازي. في مثل هذه الحالة ، قد لا يكون إنفاذ الحصرية ضروريًا أو ذا مصداقية. ومع ذلك ، غالبًا ما تظهر الشراكات الحصرية بشكل طبيعي عندما يبدأ المؤثرون والعلامات التجارية في التعاون على أساس طويل الأجل (عادة من 3 إلى 12 شهرًا).

ثالثًا ، يصبح اختيار المؤثر المناسب أمرًا بالغ الأهمية ، خاصة في بيئة يمكن أن تكون فيها المقاييس البسيطة (مثل عدد المتابعين أو معدلات المشاركة) متحيزة ومضللة. (نحن نقدم المزيد من النصائح حول كيفية القيام بذلك أدناه.) لضمان أن يكون المنشور على Instagram أكثر من مجرد وضع منتج ، تحتاج الشركات إلى تحديد المؤثرين الذين يمكنهم الوصول إلى المجتمع ذي الصلة والذين يستخدمون المنتجات التي يروجون لها فعليًا وبصدق. لذلك ، تحتاج الشركات إلى قضاء قدر معين من الوقت لإحاطة المؤثرين وإغراقهم في العلامات التجارية التي من المفترض أن تدافع عنها.

اختر وقت استخدام المصغر مقابل المؤثرين الماكرو

السؤال الشائع الذي يطرحه مديرو التسويق على أنفسهم هو ما إذا كان ينبغي عليهم العمل مع مؤثر واحد لديه 8 ملايين متابع (على سبيل المثال ، Jamie Oliver ، @ jamieoliver ) ، أو 16 مؤثرًا لديهم 500000 متابع (على سبيل المثال ، Brad Lau ، @ ladyironchef ) ، أو 160 مؤثرًا مع 50000 متابع (على سبيل المثال ، Molly Tavoletti، @ mollytavoletti ). أوصى البحث الأكاديمي عمومًا بالتركيز على المحاور ، 10يتم تعريفه بشكل متكرر على أنه أعلى 10٪ من المستخدمين الذين لديهم معظم الاتصالات. ومع ذلك ، في حين أن المؤثرين الأصغر سيكون لديهم مشاركة أقل من حيث القيمة المطلقة ، إلا أنهم يميلون إلى الحصول على معدلات مشاركة أعلى مقارنة بالعدد الإجمالي للمتابعين وقاعدة متابعين أكثر تجانسًا. رداً على ذلك ، أنشأت صناعة التسويق المؤثر مجموعة كبيرة ومتنوعة من المصطلحات ، مثل المؤثرين الضخمين والكلي والجزئي والنانو ، بدون تعريف متسق مقبول بشكل عام. على الرغم من أن المؤثرين المتخصصين مهمين بلا شك في الأوقات التي يكون فيها وجود مجتمع ذي صلة ومحتوى أصيل أمرًا ضروريًا ، إلا أنه لا توجد ، للأسف ، إجابة بسيطة على هذا السؤال. بدلاً من ذلك ، هناك ثلاثة عوامل يجب أخذها في الاعتبار.

أولاً ، يجب أن يكون الاختيار مدفوعًا بهدف حملة التسويق المؤثر. إذا أرادت علامة تجارية وطنية أو دولية خلق الوعي بمنتج جديد ، فإن المؤثرين الكبار هم السبيل للذهاب. لا تضمن هذه الحسابات الوصول الكافي فحسب ، ولكنها تسمح أيضًا بربط الشركة بوجه يسهل التعرف عليه - وهو عامل مهم بشكل خاص للعلامات التجارية ذات الصورة الطموحة. على العكس من ذلك ، إذا كان العميل يهتم في الغالب بالوصول إلى جمهور في موقع جغرافي محدد (على سبيل المثال ، العلامات التجارية الوطنية ، والسلاسل المحلية الموجودة فقط في بعض المدن) أو يهدف إلى إنشاء محتوى يُنظر إليه على أنه وثيق الصلة للغاية ، فقد يكون المؤثرون الأصغر هم أفضل خيار.

ثانيًا ، يجب أن تؤخذ تكلفة إدارة المؤثرين المتعددين في الاعتبار. إن العمل مع العشرات أو حتى المئات من المؤثرين لحملة واحدة يعني أن العشرات والمئات من الأشخاص بحاجة إلى الإحاطة والإدارة. بينما ، في بعض الحالات ، قد تساعد البرامج في أتمتة المهام ، فإن هذا غير ممكن أو مرغوب فيه في جميع الحالات أو لجميع المهام. عادة ما يكون لدى المؤثرين الذين لديهم أكثر من مليون متابع مديرين يسهلون التفاعلات ، لكن الأصغر منهم لا يمتلكون ، وبالتالي ، قد يكونون أقل خبرة في الجوانب الاستراتيجية والتشغيلية للتسويق المؤثر. لذلك ، حتى لو كان لأصغر المؤثرين فوائد مقارنة بالمؤثرين الأكبر في بعض الحالات ، فإن تكلفة إدارتهم يمكن بسهولة أن تجعل صافي الفائدة غير موات.

ثالثًا ، اختيار المؤثرين المناسبين ليس بالأمر الهين. قد يكون لأصغر المؤثرين في نفس المجال تداخل كبير في جمهورهم ، مما يعني أنه لا يمكن إضافة أعداد المتابعين ببساطة لتقريب إجمالي مدى وصول الحملة. أيضًا ، قد يكون أصحاب النفوذ الأصغر أقل خبرة في إنتاج محتوى عالي الجودة ، مما يحد من قدرة الشركات على إعادة استخدام هذا المحتوى في سياق آخر. قد يفتقرون أيضًا إلى الإبداع ، مما يؤدي إلى قيام العديد من المؤثرين بإنشاء منشورات متشابهة جدًا. قد يرغب عدد قليل من العلامات التجارية في أن يتعرض العملاء المحتملون لمحتوى مشابه جدًا من مؤثرين متعددين في نفس الوقت لأن هذا يعطي انطباعًا عن الإعلان أكثر من التسويق المؤثر. هذا يثير مسألة كيفية إحاطة المؤثرين ، والتي سنتناولها في القسم التالي.

خلاصة القول هي أنه لا توجد إجابة مباشرة لسؤال ما إذا كان يجب تفضيل المؤثرين الكبار على المؤثرين الصغار أو العكس. في كل حالة ، يجب أن يوازن القرار بين أهداف الحملة وتكلفة إدارة وإيجاد المؤثرين. في كثير من الحالات ، سيكون مسار العمل الموصى به هو العمل بمزيج من الاثنين ، بنسب متفاوتة اعتمادًا على الموقف المحدد. خذ صانع الشوكولاتة السويسري Lindt & Sprüngli كمثال الذي تضمنت حملته #MyLindorMoment ما مجموعه 280 من المؤثرين من مختلف الأحجام. هذا جعل حملة #MyLindorMoment أهم حملة تسويقية مؤثرة في سويسرا. في غضون عشرة أيام ، أنتجت الحملة 800 مشاركة و 425000 تفاعل مما أدى إلى وصول إجمالي يصل إلى حوالي 13.


يمكنك دعم متابعين تيك توك للأشخاص الذين ينتجون محتوى أصليًا لـ TikTok ويقومون بتحميله بانتظام تحقيق معدلات نجاح عالية. 


يعد شراء متابعين انستقرام أمرًا سهلاً للغاية وآمنًا أيضًا، لا نحتاج إلى أي معلومات حيوية مثل كلمة المرور الخاصة بك وما إلى ذلك.


Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by sayed
كيفيه العناية بالبشرة للحا...

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
صيحة الجمال النظيف

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
ما هو التسويق الإلكتروني وم...

التسويق الالكتروني الان يوفر لك جميع المنتجات التى تبحث عنها وبى افضل مميزات كما يهدف التسويق إلى بن

00

Stay connected to your stories

طريقة الوصول الى متابعين

8289 Launches

Part of the Life collection

Updated on July 05, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.