launchora_img

طريقة معرفة موعيد المبارات من يلا شوت

Info

نحن نعلم الآن أن هذه ربما تكون موسيقى لآذان العديد من المعجبين ، لكنها صحيحة - وينطبق الشيء نفسه على الرياضات الأخرى أيضًا!

كحول-بيرة-بيرة-زجاجة-1201996.jpg

لماذا تعتبر مشاهدة الرياضة على التلفزيون شيئًا جيدًا؟

حسنًا ، هناك عدد من العوامل - فهي تجمع الناس معًا ، وتطور الشعور بالانتماء - وهي مصدر إلهام. إنه أيضًا إصدار مريح في نهاية أسبوع العمل ، أو في المنتصف - كلما احتجت إلى واحد.

لذلك دعونا ننظر إلى هذا بمزيد من العمق ونفحصها ، والعديد من الفوائد الأخرى التي يمكن أن تجلبها مشاهدة الرياضة التلفزيونية.

مشاهدو الرياضة أقل عزلة

أظهرت الدراسات أن عشاق الرياضة يميلون إلى أن يكونوا أقل وحدة ، ولديهم ثقة أعلى بالنفس من غيرهم. يُعتقد أنه بسبب "اتصال داخلي" لديك مع أشخاص يدعمون نفس الفريق ، على سبيل المثال.

يؤدي هذا إلى تحسين تفاعلك الاجتماعي مع الآخرين - سواء كنت تعرفهم بالفعل أم لا. إذا قابلت شخصًا ما لأول مرة أو كان هناك زميل جديد في العمل ، فربما يعني ذلك أن لديك على الفور شيئًا تتحدث عنه.

وحتى لو قاموا بالتجذير من أجل فريق آخر تمامًا ، فلا يزال الأمر بمثابة كاسر الجليد - فقط تذكر أن تخطو بحذر ، بالطبع! ومع ذلك ، فإن مجرد الاستمتاع بالرياضة في حد ذاته يوحد - ويبني أرضية مشتركة - مهما كانت التفاصيل.

يمكن أن يساعدك في العثور على شريك جديد

يشاع أيضًا أنه مفيد في العثور على موعد وتأمينه - إذا كنت رجلًا واحدًا ، فمن الواضح!

تم اقتراح ذلك من خلال دراسة أجريت في جامعة إنديانا في الولايات المتحدة ، والتي أعادت بعض النتائج المدهشة. وذكرت أنه عندما يفوز فريق ما ، فإنهم يشعرون بمزيد من الثقة وجاذبية نتيجة لذلك. وهذا بعد ذلك يساعد في جذب الناس إليهم - بما في ذلك شريك جديد محتمل - وهو خبر سار !.

يقلل من خطر الإصابة بالاكتئاب

نعم ، قد لا تشعر بالرضا عندما يخسر فريقك - ولكن يبدو أن التأثير طويل المدى لمشاهدة الألعاب الرياضية هو تحسين الصحة العقلية. هذا صحيح بشكل خاص إذا شاهدته مع الآخرين ، لأن التفاعل المتزايد يساعد في بناء روابط قوية حقًا. تعد الحياة الاجتماعية الصحية جانبًا مهمًا من جوانب رفاهيتنا ، بعد كل شيء ، ولا يمكن المبالغة في تقدير هذا الارتباط حقًا.

اتفقت عالمة النفس الرياضي إليزابيث تيندل على أن مشاهدة الرياضة اجتماعيًا تساعد في منع الشعور بالعزلة الذي غالبًا ما يسبق حالات الاكتئاب. وفي هذه الأيام ، حتى مشاهدة لعبة ما بنفسك يمكن أن يؤدي إلى أن تكون جزءًا من مجتمع وسائل التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.

إنه يمنح عقلك تمرينًا

وفقًا لدراسات أخرى ، يمكن أن تؤدي مشاهدة أي نوع من الرياضة بانتظام إلى تحسين قدرتك العقلية أيضًا. ويظهر الأشخاص الذين يناقشونه مع الأصدقاء أو الزملاء روابط عصبية محسنة تتعلق بالقدرة اللغوية والفهم.

يعاني الرياضيون أنفسهم من نفس الزيادة في نشاط الدماغ ؛ ولكن من المثير للاهتمام اكتشاف أنه يمكنك الاستفادة فقط من خلال كونك مشاهدًا.

وبالطبع فإن مشاهدة الألعاب والسباقات وما إلى ذلك تضمن أيضًا بقاء عقلك نشيطًا ؛ من خلال إدراك العالم. يمكنك أن تصبح أكثر دراية بشكل عام باللغات والأماكن والثقافات - والأحداث المهمة.

مجرد مشاهدة الرياضة يمكن أن يحسن صحتك الجسدية

قد يبدو ذلك مفاجئًا - لكنك بعد ذلك تتذكر كيف تشعر بالإرهاق عند مشاهدة مباراة مرهقة بشكل خاص.

وجدت دراسة حديثة أن زيادة نشاط العضلات أثناء المشاهدة السلبية ممكنة - طالما أن المحتوى يصور نشاطًا بدنيًا.

وعلى ما يبدو ، فإن المشاهدين فقط يشاهدون المشاة سريع الوتيرة يعانون من زيادات في ضغط الدم ومعدل ضربات القلب .. في بحث ذي صلة ، وجد أن هذه الفوائد يمكن تعزيزها من خلال مطالبة المشاهدين بتخيل أنفسهم يشاركون.

يمكن أن تصبح علاقتك أقوى

قد يبدو غريباً بعض الشيء - ربما إذا كان النصف الآخر لا يحب الرياضة بقدر ما تحب ، على سبيل المثال. ولكن إذا كنت محظوظًا بما يكفي لأن تكون مع شخص يحب مشاهدة الألعاب معك - فقد يؤدي ذلك حقًا إلى تحسين علاقتك.

تشير الدراسات إلى أن الأزواج الذين يقومون بذلك يكونون أكثر سعادة ورضا من غيرهم الذين انفصلوا خلال تلك الأوقات. وبالطبع ، فإنه يبني روابط مهمة بينكما - ويوفر إحساسًا مشتركًا بالهدف.

يمكن أن تساعدك صحتك الجيدة على العيش لفترة أطول

يبدو هذا وكأنه ادعاء كبير ، أليس كذلك ، لكن مشاهدة الرياضة يمكن أن تحدث فرقًا حقًا - جنبًا إلى جنب مع الخيارات الصحية الأخرى.

من الواضح أن الأكل الصحي والنشاط البدني والحصول على قسط كافٍ من النوم وكل ذلك ضروري لصحتك. ولكن ، كما قلنا سابقًا ، لا يمكن المبالغة في تقدير فوائد التفاعل مع الآخرين وتكوين الروابط.

حتى الدعم الذي تواجهه عندما يخسر فريقك يمكن أن يكون إيجابيًا - فهو يُظهر أن الأشخاص موجودون حقًا من أجلك عندما يكون الأمر مهمًا. وقد ثبت مرارًا وتكرارًا أن مثل هذه الأشياء مهمة حقًا عندما يتعلق الأمر بصحتك العامة.

مشاهدة الرياضة على التلفاز تجعلك تشعر بأنك على قيد الحياة

بالإضافة إلى تحسين شعورك بالرفاهية ، فإن مشاهدة الرياضة على التلفزيون تجعلك تشعر بأنك على قيد الحياة ، أليس كذلك؟

إنها تحافظ على نشاط عقلك حقًا ، إنه جذاب وملهم ومثير - والأهم من ذلك أنه ممتع حقًا. وعندما تستخدم الكتب الرياضية عبر الهاتف ، فإن ذلك يضيف المزيد إلى إحساسك بالتوقع قبل المباراة ..

لقد ثبت أن تحليل الألعاب الرياضية التلفزيونية يؤدي إلى تمرين أجزاء من دماغك بنفس الطريقة التي يمارس بها اللغز ويؤدي إلى تدفق الدوبامين - وضخ الأدرينالين - مما يجعلك تشعر أيضًا بالنشاط.

يمكن أن يلهمك أن تصبح نشطًا

حسنًا ، لا يمكن أن تساعدك مشاهدة الألعاب الرياضية في التخلص من تلك الوزن الزائد - ولكنها يمكن أن تلهمك للتحرك والبدء في ممارسة المزيد. إن رؤية أشخاص آخرين نشطين حقًا يجعلك ترغب في النهوض والقيام بشيء أيضًا ، أليس كذلك؟

نعتقد أن مشاهدة الألعاب الرياضية على التلفزيون مفيدة لك من نواح كثيرة - وتثبت الكثير من نتائج البحث ذلك. لذا في المرة القادمة التي يتهمك فيها شخص ما بأنك كسول ، أخبرهم - يجب على الجميع فعل المزيد من ذلك!

لذلك ، لا تعرف أبدًا ، قد يؤدي مشاهدة كرة القدم إلى أن تصبح نجمًا كبيرًا بنفسك ، يومًا ما. أو ، على الأقل ، شجعك على تجربة رياضة جديدة ، أو الذهاب في رحلة إلى صالة الألعاب الرياضية ، أو مجرد الذهاب إلى العمل.


الان من على يلا شوت مباشر يمكنك مشاهدة المباريات بجوده عاليه بدون مبالغ ضخمه ولى اعلانات مزعجه.  


Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by sayed
كيفيه العناية بالبشرة للحا...

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
صيحة الجمال النظيف

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
ما هو التسويق الإلكتروني وم...

التسويق الالكتروني الان يوفر لك جميع المنتجات التى تبحث عنها وبى افضل مميزات كما يهدف التسويق إلى بن

00

Stay connected to your stories

طريقة معرفة موعيد المبارات من يلا شوت

1635 Launches

Part of the Life collection

Published on July 02, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.