launchora_img

Illustration by @luciesalgado

مميزات اسناب شات

Info

حتى المنظمات غير الربحية التي تتمتع بخبرة واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي قد تكون متشككة في أن Snapchat هو مسعى جدير - لكن بعض المنظمات تستخدم الأداة بنجاح للوصول إلى جمهور جديد بالكامل. إليك ما تحتاج لمعرفته حول Snapchat وكيف يمكن أن يعمل لصالح مؤسستك غير الربحية.

ما هو Snapchat وكيف اسنيعمل؟

Snapchat هو تطبيق مراسلة للصور والفيديو ، يمكن التعرف عليه من خلال رمز الشبح الأبيض داخل مربع أصفر. يتيح لك التطبيق إرسال 10 ثوانٍ من مقاطع الفيديو أو الصور إلى أصدقائك على Snapchat. لا يمكن عرض "لقطات" فردية إلا للأشخاص الذين ترسلها إليهم. بشكل فريد إلى حد ما ، تختفي الصور ومقاطع الفيديو بعد مشاهدة واحدة ، على الرغم من أنه من الممكن إعادة تشغيلها مرة واحدة أو التقاط لقطة شاشة.

من ناحية أخرى ، سيتمكن جميع أصدقائك على Snapchat من رؤية اللقطات التي تنشرها على "قصتك". يبلغ عمر القصص 24 ساعة ولا توجد قيود على عدد المرات التي يمكن مشاهدتها فيها في تلك الفترة.

رسم Snapchat هو العمر القصير لمحتواه. يسمح هذا للأشخاص بنشر اللقطات والقصص دون القلق من فحص المحتوى في المستقبل.

ما هو سبب جذب المنظمات غير الربحية؟

من غير المحتمل أن يصبح Snapchat الطريقة الرئيسية لمؤسستك للتواصل مع المؤيدين. ومع ذلك ، هناك فوائد محتملة ، بما في ذلك:

الوصول إلى جمهور جديد. يحظى Snapchat بشعبية خاصة بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 30 عامًا. في الواقع ، أفاد تقرير من Be Good Be Social أن 46 في المائة من المراهقين في المملكة المتحدة استخدموا Snapchat أسبوعياً في عام 2015. حتى إذا لم تتفاعل مباشرة مع متابعين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بسبب سياسات حماية الطفل أو الحماية ، يمكنك الاستفادة من وظيفة "قصتي" لزيادة الانتشار.

التواصل مع المؤيدين بطريقة جديدة. قد تمنح الطبيعة الحميمة والمرئية للتطبيق مؤسستك حرية تجربة محتوى أكثر إقناعًا. نظرًا لقصر عمر المحتوى الخاص بك ، فإن خطر الفشل منخفض. استخدم Snapchat لإظهار ما تدور حوله مؤسستك حقًا ، وماذا تفعل وكيف تفعل ذلك. أو خذ لحظة لتكون سخيفًا وأظهر روح الدعابة لمنظمتك غير الربحية.

جذب انتباه المستخدمين. نظرًا لأن المحتوى يختفي في فترة قصيرة ، يميل مستخدمو Snapchat إلى الاهتمام أكثر من المشاهدين العاديين. لا يستطيع الأشخاص أيضًا تحديد اللقطات التي تدور حولها حتى يفتحونها ، لذلك قد يكون من المرجح أن تصل إلى بعض أفراد الجمهور من خلال الخاطف بدلاً من البريد الإلكتروني.

كيف نبدأ في Snapchat؟

حتى إذا كنت لا تخطط لاستخدام Snapchat لمنظمتك غير الربحية الآن ، ففكر في تنزيل التطبيق والاشتراك للمطالبة باسم المستخدم الخاص بك. للوصول إلى ميزات معينة في التطبيق ، ستحتاج إلى تمكين عوامل التصفية وتشغيل خدمات الموقع.

بعد ذلك ، ستقوم بإنشاء "رمز سريع" مخصص لمؤسستك. سيسمح هذا لمؤيديك بإضافة مؤسستك غير الربحية كصديق Snapchat من خلال التقاط لقطة شاشة من التعليمات البرمجية الخاصة بك واتباع بضع خطوات داخل التطبيق. يعتمد رمز snapcode الخاص بك على ترتيب النقاط السوداء في المنطقة الصفراء من صورة snapcode الخاصة بك. بينما لا يمكنك التلاعب بالنقاط ، لتمثيل مؤسستك بشكل أفضل ، يمكنك إضافة صورة داخل الشبح أو تغيير لون الشبح أو إضافة الزخارف ، مثل النظارات الشمسية ، إلى الشبح داخل حدودها.

مثل هذا المقال؟ احصل على رؤية أكثر لعملك من خلال رعاية هذه الصفحة ، وساعد الشبكة غير الربحية على اكتشاف أفضل محتوى متاح.

بعد ذلك ، لبدء استخدام Snapchat لجهود التوعية الخاصة بمنظمتك غير الربحية:

أعلن أنك على Snapchat. اكتب منشور مدونة على موقع الويب الخاص بك وقم بالترويج للمنشور على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من طرق التواصل مع المؤيدين. أضف رمز Snapchat بجوار أيقونات الوسائط الاجتماعية الأخرى على موقع الويب الخاص بك واحصل على رابط رمز Snapchat باسم المستخدم الخاص بك. سيؤدي هذا إلى إرسال الأشخاص إلى صفحة داخل التطبيق حيث يمكنهم إضافة مؤسستك غير الربحية كصديق. يمكنك أيضًا استخدام رمز snapcode الخاص بك كصورة رمزية على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

اضف اصدقاء. عندما يبدأ الداعمون في إضافة مؤسستك غير الربحية كصديق على Snapchat ، تفاعل وفكر في إضافة بعضهم كأصدقاء. ضع في اعتبارك أنه من المحتمل أن تشارك معظم مشاركاتك في قصتك ، وأن الصداقة المتبادلة ليست ضرورية للناس لعرض قصتك.

احصل على المشاركة. شارك أول لقطة لك لقصتك. التقط صورة تقدم مؤسستك غير الربحية إلى عالم Snapchat. يمكنك إضافة نص يوضح أن هذه هي أول لقطة لك. ثم اطلب من الآخرين المشاركة. على سبيل المثال ، إذا كان لديك متدرب جديد أو متطوع ، فاطلب منه مشاركة التجربة باستخدام ميزة "قصتي".

تجربة. مع استمرار المشاركة ، حافظ على تحديث المحتوى الخاص بك. قم بالتبديل بين الصور ومقتطفات الفيديو الخاصة بمؤسستك أثناء العمل. (يمكنك أيضًا أن تطلب من المستخدمين إرسال لقطات لأنفسهم تدعم مهمتك.) استخدم اللقطات لشكر المتبرعين أو التفكير في تقديم محتوى فريد أو حصري ، مثل إعلان تشويقي للحملة أو عرض سعر مبكر على تذاكر الحدث التالي. تجول وقم بإضافة رموز تعبيرية وملصقات مصورة إلى بعض اللقطات الخاصة بك. يمكن أن يكون المحتوى الممتع مصدر إلهام للعبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء أيضًا.

تحليل الاستجابة. يمكنك الحصول على فكرة عن مدى جودة أداء اللقطات الخاصة بك من خلال النظر إلى ردود القصة من الأصدقاء ومراقبة من شاهد قصتك. يمكن أن يساعدك دعم Snapchat أيضًا على فهم ما تفعله وما يحدث.

قد تستغرق مؤسستك بعض الوقت للتعرف على أفضل طريقة لاستخدام Snapchat. لكن تجربة هذه الأداة يمكن أن تساعد منظمتك غير الربحية في الوصول إلى جمهور جديد - والحصول على القليل من المرح في هذه العملية.

يمكنك الان الحصول على متابعين حقيقين لى دعم متابعين سناب شات من موقع فولوهات بى افضل الطرق بدون مجهود.


Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by sayed
كيفيه العناية بالبشرة للحا...

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
صيحة الجمال النظيف

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
ما هو التسويق الإلكتروني وم...

التسويق الالكتروني الان يوفر لك جميع المنتجات التى تبحث عنها وبى افضل مميزات كما يهدف التسويق إلى بن

00

Stay connected to your stories

مميزات اسناب شات

1456 Launches

Part of the Life collection

Published on August 04, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.