launchora_img

Illustration by @_ximena.arias

مميزات Facebook

Info

لا يهم إذا كان لديك 11000 إعجاب لصفحة Facebook إذا لم يكن الأشخاص متفاعلين على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بك. لا يتفاعل المعجبون الذين تم شراؤهم لأن غالبية هؤلاء ليسوا أفرادًا حقيقيين. حتى لو كانوا أفرادًا فعليين ، فلن يشاركوا في أي شيء تريد مناقشته. نتيجة لذلك ، عندما تشتري منتجات Facebook Like ، لا تتلقى تفاعلًا فعليًا على Facebook من مجتمعك.

اشترِ معجبين أصليين: دعنا نفترض حدوث ما لا يمكن تصوره ، وأن هذه الإعجابات المشتراة على Facebook أو حزم المتابعين تتفاعل باستخدام شبكة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. سيفيد ذلك تقييم الخوارزمية العام الخاص بك ، ولكن ليس الإعجابات المهمة لمؤسستك. إنه يثير بشكل أساسي إشارة حمراء في تحليلات Facebook الخاصة بك. على الرغم من أنه قد يكون هناك العديد من الارتباطات ، إلا أنها لن تكون من أفراد مهتمين حقًا بمؤسستك. عندما تشتري الإعجابات على Facebook ، فأنت تشتري فقط الإعجابات وليس العملاء. إذن ، إلى أين سيذهب هذا؟

إذا بدأت في نشر أشياء يتفاعل معها "معجبوك البلاستيكي" ، لكن متابعيك الفعليين ليسوا كذلك ، فسيكون كل عملك هباءً. بعد قليل من الاختبار ، يمكنك اكتشاف أن المقالات التي تحتوي على صور قطط مضحكة تجذب التفاعل الأكثر أهمية. ما هي فوائد متابعي صفحة الفيسبوك إذا لم يساعدوا عملك؟ يجب أن يوفر كل منشور قيمة حقيقية لمنصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. ومع ذلك ، إذا كنت تقدم معدات للتمرين ، فلن تنشر أي شيء ذي صلة بمتابعيك الذين يشاركون في التمرين وقد يشترون منك. سيؤدي ذلك إلى عدم اهتمام هذه الإعجابات الأصلية على Facebook بموقعك ، ولن يرى معظم منشوراتك في موجز Facebook الخاص بهم.

المزيد من المستخدمين المتفاعلين: الأشخاص الذين ضغطوا على خيار Facebook Like "أكثر مشاركة وحماسًا وتواصلًا من مستخدم Facebook العادي" لكل Facebook. وفقًا لفيسبوك ، فإن "Liker" العادي لديه 2.4 ضعف عدد الأصدقاء كمستخدم عادي ؛ بعد ذلك ، فهم أيضًا أكثر انخراطًا في التحقيق في المواد المكتشفة على Facebook. وفقًا لـ Facebook ، ينقر Likers على 5.3x روابط إضافية لمواقع خارجية مقارنة بالمستخدم العادي.

القدرة على التسويق عبر البريد الإلكتروني: الأشخاص الذين يحبون ملفك الشخصي يرتبطون بفاندومك. يمكنك إرسال رسائل بأسلوب البث إلى جميع متابعيك أو استهداف الأفراد بناءً على متغيرات مثل الجنس والجنس والجغرافيا باستخدام أداة المراسلة في اللوحة الإدارية للمدونة. في حين أن هذا النهج يجب أن يستخدم باعتدال ، فإن كتابة البريد الإلكتروني هي طريقة أخرى للحفاظ على صدارة أذهان المستهلكين.

أصبح الآن جزءًا من الرسم البياني على Facebook: ادعى Blogger Eric Schwartzman في مقالته بعنوان "How Facebook Would Kill Digital Display Advertising" نظرًا لأن الإعجاب بكائن يعني أنه سيصبح مكونًا على شبكة Facebook ، لذلك يحتل مرتبة في البحث. " وفقًا لشوارتزمان ، سواء كان عنصرًا أو علامة تجارية أو خدمة ، فسيتم عرضه أيضًا على صفحة ملف تعريف المستخدم على Facebook. يتضمن ذلك أي مواقع Facebook التي يحبها الفرد.

حاول أن تجعلهم عملاء: تم تصميم صفحات Facebook ، مثل كل أداة تسويق ، لمساعدة شركتك على تحقيق المزيد من الإيرادات. إذا كان كل ما تفعله على المنصة يتفاعل مع الأفراد الذين ليس لديهم رغبة في العناصر أو الحلول التي تبيعها ، فهذا تمرين لا طائل من ورائه. إن شراء الإعجابات على Facebook يبطل فكرة استخدام حسابك على Facebook كأسلوب تسويقي للمستهلكين الحقيقيين.

كما ذكرنا سابقًا ، قد تكون مستعدًا للتفاعل مع هذه الإعجابات مع الأشياء التي يشاركون فيها ، مثل الصور الصغيرة ، لكن احتمالات مشاركتك معهم وتحويلهم بمقالات في تخصصك الصناعي معدومة. لذا فإن شراء Facebook Like لا يحسن قاعدة عملائك.

لماذا يجب عليك شراء Facebook الإعجابات من TubeViews.co؟

يمكنك الاتصال بجمهور أوسع إذا كان لديك المزيد من الإعجابات وقمت بالشراء من TubeViews.co . يبلغ الوصول الطبيعي على Facebook حوالي 2٪. أي ، إذا كان لديك بالفعل 1000 معجب أحبوا صفحتك ، فستصل الرسالة إلى 20 فردًا بشكل طبيعي. إذا كنت ترغب في الحصول على جمهور أوسع ، فيجب أن تدفع (منشور تعزيز).

يمكنك الان من خلال متجر فولوهات شراء اعجابات فيسبوك بى افضل مميزات الفيس بوك.


Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by sayed
كيفيه العناية بالبشرة للحا...

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
صيحة الجمال النظيف

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
ما هو التسويق الإلكتروني وم...

التسويق الالكتروني الان يوفر لك جميع المنتجات التى تبحث عنها وبى افضل مميزات كما يهدف التسويق إلى بن

00

Stay connected to your stories

مميزات Facebook

4597 Launches

Part of the Life collection

Updated on September 01, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.