launchora_img

الاجتماعي على Snapchat

Info

إذا فوجئت برؤية "التسويق الفندقي" و "Snapchat" في نفس الجملة ، فأنت لست وحدك. على الرغم من أن Snapchat يضم ما يقرب من نصف مليار مستخدم ، إلا أنه ليس دائمًا على رأس أولويات شركات الضيافة التي قد تفكر في استراتيجية وسائط اجتماعية شاملة على أنها تتضمن وجود Facebook و Instagram فقط. قد يكون التعزيز على منصة وسائط اجتماعية جديدة أمرًا مخيفًا ؛ لهذا السبب ، في هذه المقالة ، سنشرح خصوصيات وعموميات Snapchat وكيف يمكنك الاستفادة منها لتحقيق أهدافك التسويقية. يفتح Snapchat فرصًا جديدة لبناء التعرف على العلامة التجارية ، واختبار قناة إعلانية جديدة ، والترويج للعروض الخاصة ، والتفاعل مع شريحة مختلفة من الضيوف. كما هو الحال مع أي قناة تسويقية ، يمكن أن يساعدك Snapchat في جذب ضيوف جدد وتعزيز العلاقات مع الضيوف المخلصين.

ما هو سناب شات؟ (فقط في حال كنت تعيش تحت صخرة)

Snapchat هو أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم ، من بين أمثال Instagram و Twitter و Facebook. تم إطلاق تطبيق Snapchat في سبتمبر 2011 ، وكان يقدم في الأصل وظيفة رئيسية واحدة: القدرة على إرسال الصور أو مقاطع الفيديو ، المسماة "snaps" ، إلى الأصدقاء. يمكن للمستخدمين تعيين حد زمني على اللقطات الخاصة بهم ؛ بعد انقضاء المهلة الزمنية ، مثل 10 ثوانٍ ، اختفت اللقطة إلى الأبد. أطلقت Snapchat أيضًا ميزة "Stories" ، التي نسختها Facebook و Instagram قريبًا ، والتي تتيح للمستخدمين نشر الصور أو مقاطع الفيديو التي تنتهي صلاحيتها بعد 24 ساعة. في الآونة الأخيرة ، اشتهر Snapchat بـ "عوامل التصفية" الخاصة به ، والتي يمكن للمستخدمين إضافتها إلى الصور أو مقاطع الفيديو. نما التطبيق بشكل كبير في العقد الماضي ، لا سيما بين جيل الألفية الأصغر وجيل Z ؛ على مدى السنوات الخمس الماضية ، أطلق المراهقون الأمريكيون اسم Snapchat علىأهم منصة للتواصل الاجتماعيلجيلهم. يقدر عدد Snapchat بأكثر من 430 مليونالمستخدمين النشطيناليوم.

ما القيمة التي يمكن أن يقدمها Snapchat للفنادق؟

على الرغم من أنها قد لا تكون أول قناة تسويق رقمية تفكر فيها ، كما أنها أقل شهرة عالميًا من Facebook و Instagram ، إلا أن Snapchat لا يزال يمثل إضافة قيمة إلى استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالفندق ، خاصةً إذا كان ملف تعريف الضيف المستهدف الخاص بك يتحول إلى سن أصغر. اعتبارًا من 2022 39٪ من Snapchatالمستخدمينتتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا ، و 24٪ فقط من المستخدمين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا. من ناحية أخرى ، يمثل Facebook 18.5٪ فقط من قاعدة مستخدميه في الفئة العمرية 18-24 عامًا ، بينما يمثل أكثر من 35٪ من المستخدمين يزيد عمر مستخدمي Facebook عن 45 عامًا. يمنح Snapchat الفنادق وصولاً مباشرًا إلى الجيل القادم من الضيوف عبر إحدى المنصات المفضلة لديهم.

بالإضافة إلى الوصول إلى شريحة الضيوف الجديدة هذه ، يعد Snapchat منصة رائعة لاستخدامها للترويج للعروض الحساسة للوقت وبناء الوعي بالعلامة التجارية. Snapchat عبارة عن منصة مرئية للغاية ؛ يمكن للفنادق ذات المرافق الجميلة والغرف الجذابة أن تبرز حقًا من خلال الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة. بفضل الأصول الإبداعية المذهلة ، يمكن أن يبرز فندقك من بين الحشود على Snapchat ويجمع وجهات النظر من المستخدمين الباحثين عن إلهام السفر. لا يبحث مستخدمو Snapchat فقط عن الإلهام ؛ يرغب العديد من المستخدمين في الحصول على إشباع فوري من خلال شراء المنتج أو الخدمة التي عثروا عليها للتو. لهذا السبب ، يمكن أن يكون Snapchat منصة جيدة للترويج لعروض ترويجية محدودة الوقت.

كيف يمكن للفنادق استخدام Snapchat بشكل فعال؟

إذا تم إثارة اهتمامك بـ Snapchat ، فقد تبحث عن بعض النصائح التكتيكية لاختبار منصة الوسائط الاجتماعية المثيرة هذه. فيما يلي عدة طرق يمكنك من خلالها نشر الوعي بالعلامة التجارية وجذب مستخدمين جدد إلى فندقك من خلال الاستفادة من Snapchat:

الشراكة مع المؤثرين على Snapchat: بدلاً من إنشاء محتوى Snapchat بنفسك ، لماذا لا تشترك مع خبير؟ يمكن لأصحاب النفوذ في Snapchat الذين لديهم جمهور كبير من الضيوف المحتملين وضع فندقك أمام متابعيهم بطريقة أصيلة لا تشبه إلى حد كبير الإعلانات التقليدية. قبل العمل مع المؤثر ، فقط تأكد من أن تسأل عن التركيبة السكانية للمتابعين ومعدلات المشاركة في وظائف مماثلة للتأكد من أن المؤثر مناسب.

تشغيل اليانصيب: يعد Snapchat مكانًا رائعًا لإجراء مسابقة لإثارة ضجة حول فندقك. تطلب مسابقة Snapchat النموذجية من المستخدمين مشاركة المحتوى الخاص بك أو الإشارة إلى صديق لتلقي إدخال ؛ في تاريخ انتهاء المسابقة ، ستختار مشتركًا عشوائيًا للفوز بالجائزة. عادة ما تكون الإقامة المجانية لمدة ليلة أو ليلتين جائزة معقولة ستثير الاهتمام. في المقابل ، ستحصل على مئات أو حتى آلاف المستخدمين الذين يتفاعلون مع المحتوى الخاص بك ، مما يساعدك على بناء الوعي بالعلامة التجارية.

إطلاق الإعلانات: مثل الأنظمة الأساسية الاجتماعية الأخرى ، لدى Snapchat منتج إعلاني يتيح لك إنشاء إعلانات وإطلاقها لتقديمها إلى جمهور محدد. يتيح لك Snapchat تضييق نطاق جمهورك حسب العمر والجنس والموقع والاهتمامات وحتى بعض المعايير المتعلقة بالسفر. يمكن أن تكون الأصول إما صورًا أو مقاطع فيديو ، وستحتاج إلى تحديد صفحة مقصودة توجه الإعلانات إليها. يشارك Snapchat مقاييس مثل مرات الظهور ونسبة النقر إلى الظهور حتى تتمكن من تتبع أداء إعلاناتك ، ويمكن لهذه الإعلانات أن تعزز حجم الحجز المباشر الخاص بك.

إنشاء مرشحات جغرافية ذات علامة تجارية: إحدى فرص المشاركة الفريدة التي تنفرد بها Snapchat هي منتجها الجغرافي. عوامل التصفية الجغرافية عبارة عن تراكبات يمكن للمستخدمين وضعها على صورهم أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، ولكنها متاحة فقط للمستخدمين ضمن موقع جغرافي محدد. تحظى Geofilters بشعبية في الأحداث ، مثل الحفلات الموسيقية أو المهرجانات ، ولكن يمكن للشركات أيضًا استخدامها. على سبيل المثال ، استخدم Hotel de Coronado في سان دييغو و Gurney's in Montauk عوامل التصفية الجغرافية التي يمكن للضيوف الوصول إليها عند استخدام Snapchat في مكان الإقامة . من المحتمل أن يشارك الضيوف الأصغر سنًا تجربتهم على Snapchat على أي حال ، لذا فإن الفلتر الجغرافي يسمح لهم بالتفاعل مع فندقك بطريقة ممتعة - مع عرض علامتك التجارية أيضًا لأصدقائهم ومتابعيهم.

نشر محتوى حصري: نظرًا لأن Snapchat هو تطبيق مرئي ، فهو نظام أساسي ممتاز لعرض ما يجعل فندقك مميزًا. على سبيل المثال ، يمكنك مشاركة نظرة خلف الكواليس للتحضير قبل حدث كبير ، أو يمكنك تسليط الضوء على يوم من حياة موظف الاستقبال أو موظف الاستقبال. ربما تشارك قصة كيفية ظهور فندقك أو إعادة المشاهدين إلى الوراء في الوقت المناسب إذا كان فندقك لديه بعض التاريخ البارز. كلما تمكنت من مشاركة شخصية فندقك الفريدة ، زاد احتمال قيام المستخدمين ببناء روابط عاطفية مع المحتوى الخاص بك وبناء تقارب مع العلامة التجارية.هل أنت جاهز لاختبار بعض استراتيجيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على Snapchat؟ تعد هذه القناة الصاعدة مكملاً رائعًا لاستراتيجياتك على Instagram و Facebook ، ويمكن أن تساعدك في زيادة التعرف على العلامة التجارية والاستفادة من الجيل الأصغر من المسافرين.

يمكنك الان من خلال شراء متابعين سناب شات الحصول على اكبر نسبه دعم متابعين سناب شات على مستوى العالم والخليج بشكل احترافي. 


Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by sayed
كيفيه العناية بالبشرة للحا...

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
صيحة الجمال النظيف

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
ما هو التسويق الإلكتروني وم...

التسويق الالكتروني الان يوفر لك جميع المنتجات التى تبحث عنها وبى افضل مميزات كما يهدف التسويق إلى بن

00

Stay connected to your stories

الاجتماعي على Snapchat

3774 Launches

Part of the Life collection

Published on October 14, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.