launchora_img

هونر 9C -عش تجربة لا مثيل لها!

Info

هل تريد أن تكون رائدا بين أصدقائك في عالم الهواتف الذكية؟ إذا أنت بحاجة للتعرف على أحدث هاتف ذكي من هونر وهو الهاتف الذكي الجديد هونر ! تعرف على المواصفات الكاملة لهاتف هونر 9C حيث نخبرك عن الميزات والتقنيات التي تمت ترقيتها والتي تجعله واحد من أفضل الهواتف المحمولة الرخيصة في الأسواق حاليا! ستأخذ هذه الإضافة الأحدث على سلسلة الهواتف الذكية من هونر أنفاسك بتصميمها الأنيق شاشة العرض الكاملة من هونر بحجم 6.39 بوصة، وكفاءة كاميرا ثُلاثية 48 ميجا بيكسل ومساحة التخزين الإضافية التي تدعمها طاقة البطارية الهائلة.

تشير صور هونر هونر 9C أيضًا إلى أنه تم تصميمه لتتمكن من التميز بين الجميع لأنه يأتي بلونين غاية في الروعة والأناقة، وهما الأزرق المتدرج وأسود منتصف الليل، كما أن صور موبايل هونر 9C تشد وتجذب تجذب الانتباه أيضًا! ومع بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة، وضع التصوير الليلي الفائق المدعم بـ AIS، وخاصية تصفية الضوء الأزرق، وسعة تخزين هائلة تصل إلى 64GB ROM، فليس بإمكانك أن تحلم بأي شيء آخر!

الشاشة الرائعة – 6.39 بوصة وعمر بطارية مهول يدوم طوال اليوم

يرتقي الهاتف الذكي هونر 9C بمعنى شاشة العرض الكاملة إلى مستوى جديد تمامًا! تمنحك شاشة العرض الكاملة بتناسب 90% إلى هيكل الجهاز في الهاتف الذكي الجديد هونر 9C تجربة مشاهدة لا مثيل لها بفضل الكاميرا المدمجة في الشاشة الصغيرة للغاية بقياس 4.5 ملم.

كما يتميز الهاتف الذكي بشاشة العرض الكاملة هونر 9C أيضا بتصميم خلفي من الزجاج يُحدث أنماطاً متقنة وضوئية تتألق وتتحرك جنباً إلى جنب مع الأضواء المختلفة. فهو أنيق وعصري في الوقت نفسه.

كما صُممت شاشة العرض المعتمدة من TÜV Rheniland الخاصة بـ هونر 9C بخاصية تصفية الضوء الأزرق الضار للعينين على نحو فعال، بحيث تستطيع مشاهدة المحتوى الذي تفضله بسهولة وراحة حتى مع فترات الاستخدام المطولة لأن راحة عينيك من أهم أولويات هواوي هونر.

هذا بالإضافة إلى أنه لا داعي للقلق حول نفاذ البطارية بعد اليوم حيث يمكنك أن تقضي يوم كامل بشحن واحد بفضل معالج هاتف هونر 9C الفعال والبطارية عالية السعة بقوة 4000 ميللي امبير. فيمكنك أن تلعب الألعاب ثلاثية الأحرف

Triple-A لمدة ٨،٩ ساعة متواصلة وبث الفيديو لمدة ١٣،٣ ساعة وإجراء المكالمات المتواصلة لمدة ٥٠ ساعة وأخيرا البطارية تعمل على وقت الاستعداد لمدة ٢٠٠ ساعة متواصلة!

أفضل خبر على الإطلاق هو أن سعر هونر 9C في العراق معقول للغاية وسوف تحصل على هذه الميزات الرائعة بتكلفة قليلة جدا على الجيب!

كاميرا ثُلاثية 48 ميجا بيكسل - التقط صور رائعة في كل مرة!

تؤكد التعليقات على كاميرا الهاتف المحمول هونر 9C أنه يمكنك الآن مع الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجا بيكسل الجديدة كلياً التقاط صور مذهلة وعالية الدقة. وبفضل مستشعر CMOS”½، بإمكانك التصوير بوضوح عالي، تقريباً تحت أي إضاءة. فستستمتع بدقة كاميرا مساعدة على العُمق، وكاميرا 48 ميجا بيكسل رئيسية عالية الدقة، وكاميرا بزاوية واسعة للغاية، بالإضافة إلى ضوء فلاش.

صورك سوف تتغير للأحسن والأجمل مع هاتف الذكي الجديد هونر 9C حيث تأتي كاميرات هونر 9C مدعومة أيضا بمحرك حوسبة قائم على الذكاء الاصطناعي وتتميز بالتعرف على أكثر من 20 مشهد.

كما تكشف صور وسعر هونر 9C أنه يمكنك التقاط صور بجودة رائعة حتى في الإضاءة المنخفضة. يأتي الوضع الليلي الفائق المدعم بـ AIS مدعماً بتقنية Quad Bayer التي تجمع أربع بيكسلات في بيكسل واحد كبير. فتتيح لك هذه التقنية تقليل الضوضاء في الصورة، والتقاط مزيداً من الضوء للمستشعر. لن يثنيك شيئاً الآن من التقاط سحر الليل وجماله.

ومع الكاميرا الثلاثية في هونر 9C أحدث هاتف محمول في العراق، يمكنك أيضا التقاط المناظر الطبيعية الهائلة دون الحاجة إلى تحريك مكانك! وهذا بفضل عدسة الكاميرا بالزاوية الواسعة للغاية 120 درجة الجديدة كلياً التي تتيح لك مزيداً من التفاصيل ضمن إطار الصورة، مما يجعل تصوير المناظر الطبيعية سهلاً للغاية.

كما تأتي الكاميرا الأمامية لهاتف هونر 9C بنمط التجميل بالذكاء الاصطناعي، ووضع البورتريه الذي يتيح عمق مجال سطحي، بالإضافة إلى تأثير البوكيه الذي يضفي لمسات ساحرة ورائعة على صور السيلفي. صورك على مواقع التواصل الاجتماعي سوف تذهل الجميع!

أداء الفئة العُليا - كن السابق وفُز بسرعة وثبات

العب دون تباطؤ مع الهاتف الذكي الجديد هونر 9C ، حيث أنه يقدم لك تجربة لعب أسرع وكاملة الإطار بفضل معالج الرسوميات فائق السرعة – GPU Turbo 3.0. فهو مزود بمحرك الأداء السريع والذي يمنح 19% تشغيل التطبيق و 27% سيولة النظام، كما أنه يعمل بجدولة النظام الذكي خووارزمية تجميع العلامات وأولوية التطبيق الأمامي مع إدارة الذاكرة الذكية وهي خوارزمية موازية تمكن من الاستفادة المثلى من الذاكرة.

فيما يلي ملخص بسيط لكل شيء ستحصل عليه عندما تمتلك هونر 9C:

• هاتف أنيق بشكل رائع مع شاشة عرض كاملة بلا حدود مقاس 6.39 بوصة

• وضوح الكاميرا الثلاثية المذهلة 48 ميجا بيكسل

• قوة بطارية 4000 مللي أمبير

• وضع التصوير الليلي الفائق المدعم بـ AIS

• خاصية تصفية الضوء الأزرق

• سعة التخزين الهائلة التي تصل إلى 64GB ROM

سيسعدك أيضًا معرفة أنه يمكنك شراء هونر 9C على الإنترنت في العراق للحصول على أفضل الأسعار الآن! ماذا تنتظر؟ تسوق اليوم!

هنا يمكنك أيضًا التحقق من منتجنا الجديد هونر 9A


Be the first to recommend this story!
launchora_img

Stay connected to your stories

هونر 9C -عش تجربة لا مثيل لها!

13 Launches

Part of the Play collection

Updated on July 16, 2020

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.