launchora_img

Illustration by @_ximena.arias

نمو مستخدم Snapchat

Info

منذ ما يزيد قليلاً عن أربع سنوات ، كان من المفترض أن Snapchat كان مجرد فكرة كان مؤسسها Evan Spiegel وأصدقاؤه أثناء وجودهم في فصل دراسي في جامعة ستانفورد.

الآن ، أكثر من 100 مليون مستخدم نشط و 7 مليارات مشاهدة فيديو يوميًا لاحقًا ، انضم البيت الأبيض ، ويدير المرشح الرئاسي بيرني ساندرز حملة عليها وبدأ كبار مشتري الإعلانات في الانتباه والتخطيط للإعلان على المنصة على حساب الآخرين مواقع التواصل الاجتماعي .

كيف وصل تطبيق Snapchat ، الذي احتل العناوين الرئيسية لأول مرة باسم " تطبيق الرسائل النصية " ، إلى هنا؟

تاريخ SNAPCHAT: كيف غيّرت الصور المختفية اللعبة

لقد فوجئت في وقت مبكر من أن الناس لم يدركوا أن الطريقة التي يعمل بها Snapchat أقرب بكثير إلى كيفية تواصلنا وجهاً لوجه من أي شبكة اجتماعية أخرى. ما أعنيه بهذا هو أنه: عندما نتحدث مع بعضنا البعض ، أو نمر في الأروقة أو نعيش حياتنا فقط ، تختفي تلك اللحظات. Snapchat يحاكي هذا السلوك وعلم النفس.

بدأ Snapchat في وقت اعتقد فيه الجميع وأمهم أنهم رواد أعمال يمكنهم إطلاق تطبيق اجتماعي ناجح. كان Facebook هو المكان الذي ذهبت إليه للحصول على تحديثات حول العائلة والأصدقاء ، وكان Instagram عبارة عن محتوى صور جميل ، وكان Twitter هو المحادثة في حفل كوكتيل. سيطر هؤلاء العمالقة الاجتماعيون الثلاثة على معظم المحادثة ، لكنهم جميعًا لعبوا دور بعضهم البعض من حيث الوظيفة ، والأهم من ذلك ، الجمهور. ومع ذلك ، كان Snapchat قادرًا على موازنة نقاط القوة لدى اللاعبين الثلاثة وإنشاء خط أنابيب اجتماعي جديد.

القاعدة في عصر الإنترنت هي إنشاء منصات يتم فيها حفظ كل شيء - يتم تخزين كل شيء وتوثيقه رقميًا. ذهب Snapchat في الاتجاه المعاكس واستند إلى واقعنا: اللحظات مؤقتة وهذا هو بالضبط الشعور والسلوك الذي رسمه Snapchat. يمكن حتى مقارنة اللقطات بالتلفزيون في الخمسين عامًا الأولى من تقديمه: البث الذي تم بثه ، وكان هذا هو الحال. تمكن Snapchat من الاستفادة من الكثير من الحقائق التاريخية ، بدلاً من إنشاء شيء جديد تمامًا.

عروض FACEBOOK لشراء SNAPCHAT

كل هذه الأشياء سرعان ما دفعت Snapchat إلى لفت انتباه مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook. بعد عام واحد فقط من إطلاقه ، ورد أن زوكربيرج حاول شراء التطبيق مقابل 3 مليارات دولار .

دعني أقول هذا فقط: زوكربيرج هو أعظم متداول في اهتمام المستهلك في كل العصور.

يفهم قيمة الاهتمام. لقد أدرك أن Snapchat كان في طريقه إلى جذب انتباه جيل ، مثلما فعل مع Instagram ( الذي اشتراه Facebook في عام 2012 مقابل مليار دولار ). لقد اعتبرها نقطة ضعف ورأى أن جيل Snapchat يمكن أن يظهر ، كما لو كان هناك جيل من Facebook قبله. استحوذ Facebook على احتكار الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا باستخدام Instagram ، وكانوا يحتكرون عرضًا تجريبيًا أقدم مع Facebook ؛ لقد احتاجوا فقط إلى Snapchat لملء الفراغات.

لكن شبيجل رفض العرض. لقد رأى ما رآه زوكربيرج: إمكانية ملء خطوط الأنابيب الاجتماعية التي تجاهلتها المنصات الأخرى. كان يعلم أن لديه أحد أكثر التطبيقات إثارة في ذلك الوقت ؛ الآن أصبح الأمر متروكًا له وللفريق لتفجير قاعدة المستخدمين الخاصة بهم وتنفيذ وظائفهم الأساسية.

نضوج انتباه SNAPCHAT

ولكن ، لنكن صادقين: ما الذي يجعل شبكة اجتماعية جديدة تصبح شائعة بسرعة؟

المراهقون.

هناك شيئان صحيحان للغاية عندما يتعلق الأمر بالمراهقين. أولاً ، ليس من الرائع قضاء الوقت في نفس النادي مع والدتك. وثانيًا ، تريد قفل غرفتك.

Snapchat حل هذين الأمرين. بدأ الآباء في الانضمام إلى Facebook بأعداد كبيرة ، لذلك كان المراهقون يتطلعون إلى المغادرة والبحث عن مكان يذهبون إليه لى دعم متابعين. وكانت وظيفة الصور المختفية هي في الأساس نفس الشيء مثل علامة "عدم الإزعاج" على بابك ، باستثناء أنها أكثر فاعلية. أدى هذان الأمران إلى نمو مستخدم Snapchat الشديد والمفاجئ. بعد عام واحد فقط من إطلاقه ، وصل Snapchat إلى 10 ملايين مستخدم نشط.

في أكتوبر 2013 ، أجرى Snapchat تحديثًا مهمًا للمنصة: Stories . يمكن للمستخدمين الآن أيضًا إضافة Snaps إلى ميزة تسمى "القصة" الخاصة بهم ، والتي كانت بمثابة سرد أطول للقطات مدمجة معًا. تستمر القصص لمدة أربع وعشرين ساعة بعد نشرها وهي عامة لجميع متابعيها.

سأكون واضحًا جدًا هنا: لقد سجلت في السجل قائلة إنني أعتقد أن التحديث كان فكرة سيئة . اعتقدت أنه من السخف أن نتخيل أن المستخدمين سيخرجون في الواقع عن طريقهم لمشاهدة شيء ما على منصة حيث تم تسليم الأشياء لهم تاريخيًا (القصص تعيش على صفحاتهم الخاصة وعليك النقر فوق قصة لمشاهدتها).

لكن الصبي كنت مخطئا. يمثل هذا التحديث أول خطوة كبيرة لـ Snapchat لتصبح منصة رئيسية من خلال إنشاء لغة وسياق اجتماعي خاص بها. كانت لديها بالفعل وظائف مختلفة تمامًا عن أي شبكة اجتماعية أخرى في ذلك الوقت ؛ يمكنك الرسم فوق الصور ، واختفى المحتوى ، وكانت إيماءات التمرير لأعلى ولأسفل وللجانب جديدة نسبيًا. ولكن بعد القصص ، بدأت المنصة في الإقلاع والنضج كوجهة للمحتوى. بحلول أغسطس 2014 ، كان 40٪ من البالغين 18 عامًا في الولايات المتحدة يستخدمون Snapchat على أساس يومي .

الحقيقة هي أنك تحتاج إلى شراء متابعين سناب شات في الكويت حقيقيين وحيويين في سناب شات بشكل عام لى تنشيط حسابك بى افضل طريقه.


Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by sayed
كيفيه العناية بالبشرة للحا...

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
صيحة الجمال النظيف

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
ما هو التسويق الإلكتروني وم...

التسويق الالكتروني الان يوفر لك جميع المنتجات التى تبحث عنها وبى افضل مميزات كما يهدف التسويق إلى بن

00

Stay connected to your stories

نمو مستخدم Snapchat

169 Launches

Part of the Life collection

Published on August 06, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.