launchora_img

طريقة الوصول الى متابعين

Info

في عالم مليء بالمعلومات ، يبدو أننا نحن البشر قد طورنا القدرة على استيعاب الرسائل التسويقية بسرعة كبيرة. قد يكون هذا سببًا وراء انتشار إعلانات الفيديو القصيرة . إنه أيضًا السبب الذي يجعلك تحتاج إلى جذب انتباه المشاهدين - بسرعة - حتى ينقروا على مقطع الفيديو الخاص بك. كيف يمكنك فعل ذلك؟ مع الصورة المصغرة. بخلاف عنوان الفيديو الخاص بك ، تعتبر الصورة المصغرة ضرورية لجذب تلك النقرة. لا تفوت هذه الفرصة المهمة - تأكد من إنشاء صورة مصغرة على YouTube تعزز موضوع الفيديو الخاص بك. تحقق من هذا المثال من VICE. أدى استخدامهم لتحسين الصورة المصغرة إلى ترويج على صفحة YouTube الرئيسية ، وأحد مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا حتى الآن:

صورة مصغرة لتحسين YouTube

بصرف النظر عن الظهور في نتائج بحث YouTube ، سيتم أيضًا استخدام الصورة المصغرة المخصصة الخاصة بك كمعاينة عندما يقوم شخص ما بتضمين الفيديو الخاص بك على موقعه. لذلك من المهم مراعاة بعض القواعد. إليك ما توصي به Google للصور المصغرة الخاصة بك:

دقة 1280X720 (الحد الأدنى للعرض 640 بكسل).

استخدم تنسيقات الصور مثل .JPG أو .GIF أو .BMP أو .PNG.

ابق أقل من 2 ميغا بايت للحجم.

حاول استخدام نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9.

يمكنك تحميل صورة مصغرة مخصصة بمجرد تحميل مقطع فيديو عن طريق اختيار خيار الصورة المصغرة المخصصة. لإضافة مقطع فيديو موجود بالفعل ، انتقل إلى مدير الفيديو ، وانقر فوق تحرير للفيديو الذي تريد العمل معه ، ثم انقر فوق صورة مصغرة مخصصة.

امنح مقطع الفيديو الخاص بك عنوانًا قاا

عندما يبحث المشاهدون المحتملون على YouTube ، فإن عنوان الفيديو الخاص بك هو الذي سيؤدي معظم العمل لجذب انتباههم. ومع ذلك ، فإن إنشاء عناوين جذابة ليس بالبساطة التي قد يبدو عليها. أولاً ، اجعل العنوان الخاص بك وصفيًا ولكن اجعله قصيرًا بما يكفي بحيث لا يتم قطعه عند عرضه. اجعلها مثيرة ومثيرة للاهتمام ، ولكن لا تلجأ إلى عناوين clickbait-y. ولا تنس تضمين كلمات رئيسية للبحث ، ويفضل أن يكون ذلك في النصف الأول من العنوان.

 الهندسة العكسية لـ Google SERPs

هناك العديد من تقنيات تحسين محركات البحث للفيديو لتحسين تصنيفات البحث الخاصة بك. ولكن إذا كنت تريد حقًا أن يكون لديك تأثير دائم على تصنيف البحث الخاص بك ، فقم بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية للفيديو عن طريق الهندسة العكسية لصفحات نتائج محرك بحث Google (SERPs).

ستعمل بعض عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية في Google دائمًا على عرض نتائج الفيديو. إذا تمكنت من العثور على الكلمات الرئيسية التي تحقق لك أكبر عدد من نتائج الفيديو ، فيمكنك حينئذٍ استخدامها لتحسين ترتيب البحث في الفيديو الخاص بك.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك أجريت بحثًا على Google عن "حركات رقص رائعة". من المنطقي أن تعرض Google صفحة نتائج مليئة بمقاطع الفيديو. بعد كل شيء ، من يريد قراءة مقال عن حركات الرقص الرائعة؟

إليك مثال على لقطة شاشة:

نتائج بحث فيديو Google - مدونة Outbrain

إذا كان بحث Google الخاص بك يمنحك الكثير من نتائج الفيديو بدلاً من القوائم النصية فقط في الصفحة الأولى ، فأنت تعلم أنك حددت كلمة رئيسية رائعة للعمل معها. قد ترغب في تجربة الاستفسارات ذات الصلة مثل "حركات الرقص الرائعة" أو "مهارات الرقص الرائعة" لمعرفة أين قد تحصل على نتائج أكثر ارتباطًا بالفيديو الخاص بك - وربما تكون أقل قدرة على المنافسة في الترتيب.

استخدم العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لجذب المشاهدين

تحتوي مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك على غرض ، سواء كان ذلك للترويج لعلامتك التجارية أو توجيه المشاهد للنقر على موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، إذا شاهد أحد المشاهدين مقطع الفيديو الخاص بك ثم غادر ، فربما لم تمنحه الفرصة لفعل أي شيء آخر للتفاعل مع قناتك. وفقًا لموقع YouTube ، هناك أربعة أنواع رئيسية من إجراءات المستخدم: الاشتراك في القناة ، ومشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو ، وإعجاب أو مشاركة مقطع فيديو ، وترك تعليق. يوفر YouTube عدة خيارات لتضمين عبارات CTA في مقطع فيديو لتشجيع المشاهدين على اتخاذ أحد الإجراءات التالية:

الإشارات المباشرة للمضيف . هذا هو نمط الفيديو حيث يتحدث مقدم العرض مباشرة إلى الكاميرا ويخبر الناس بما يجب عليهم فعله بعد ذلك. في مثال الفيديو هذا ، عند الساعة 4:30 دقيقة ، يمكنك مشاهدة مقدم العرض يخبر الجمهور ، "أخبرنا في التعليقات أدناه".عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء بشأن تعليق فيديو Youtube - مدونة Outbrain2 . بطاقات النهاية . تعمل بطاقة النهاية بشكل مشابه للبطاقة فيما عدا أنها تظهر في نهاية الفيديو وتحتل الشاشة بأكملها. على سبيل المثال ، في لقطة الشاشة أدناه ، يمكنك رؤية بطاقة نهاية College Humor التي تحتوي على زر اشتراك كبير. هذا الزر قابل للنقر عليه ، لذا يسهل على المشاهد النقر عليه - ونسبة النقر إلى الظهور في الارتفاع.


الان يمكنك من موقع شراء مشتركين يوتيوب تحسين محرك لبحث لى قناتك عن طريق متجر فولوهات.


Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by sayed
كيفيه العناية بالبشرة للحا...

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
صيحة الجمال النظيف

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
ما هو التسويق الإلكتروني وم...

التسويق الالكتروني الان يوفر لك جميع المنتجات التى تبحث عنها وبى افضل مميزات كما يهدف التسويق إلى بن

00

Stay connected to your stories

طريقة الوصول الى متابعين

833 Launches

Part of the Life collection

Published on July 31, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.