launchora_img

Illustration by @luciesalgado

دليل المبتدئين للتدخين الإلكتروني

Info

ما هي السيجارة الإلكترونية؟

السيجارة الإلكترونية هي جهاز يقوم بتسخين السائل الإلكتروني وتحويله إلى بخار ينقل النيكوتين والنكهات. تم تصميم السجائر الإلكترونية لمساعدة المدخنين على الانتقال من السجائر. يقول ملايين الأشخاص حول العالم أن التدخين الإلكتروني - الفيبينج - Vaping قد ساعدهم على الانتقال من التدخين. وفقًا لـ Public Health England ، فإن السجائر الإلكترونية أقل ضررًا بنسبة 95٪ من تدخين السجائر. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول السجائر الإلكترونية وصحتك هنا . إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه مهتمًا بمعرفة المزيد عن الـ vaping ، فنحن نأمل أن يساعدك هذا الدليل.

اختيار أفضل vape: اعرف احتياجاتك أولاً!

ستحدد عادات التدخين نوع السيجارة الإلكترونية التي تحتاجها. إذا كنت مدخنًا شرهًا ، فسيحتاج جهاز vaping الخاص بك إلى عمر بطارية طويل وتوصيل جيد للنيكوتين. يُقاس عمر البطارية بالمللي أمبير في الساعة ، وعادةً ما يُعرض على طرز معينة إما برقم أو شريط أو أضواء. يسمح لك التأكد من أن لديك عمر بطارية كافٍ بالتدخين الإلكتروني أثناء التنقل أينما كنت. البطارية / التعديل - ما الذي يمدك بقوة vape!

تحاكي العديد من الـ vapes الشعور بتدخين سيجارة بسحب تدفق هواء محكم وحرارة بخار محسّنة للسوائل الإلكترونية عالية النيكوتين ، والتي يُنصح بها عمومًا للأوراق الجديدة. عادةً ما تكون كمية الطاقة المستخدمة في هذه الـ vapes أقل ، مما يوفر تجربة مماثلة للتدخين. تصميم تدفق الهواء: ما هو أسلوبك في الـ VAPE؟

يسمح لك Vaping باستنشاق النيكوتين عن طريق تسخين السائل الإلكتروني لإنتاج البخار. هذا يرضي الرغبة الشديدة في النيكوتين ، ولكنه يحاكي أيضًا الإحساس بالتدخين ، من خلال توفير "ضربة الحلق" التي اعتاد عليها العديد من المدخنين. اعتمادًا على عادات التدخين السابقة ، يعد اختيار قوة النيكوتين المناسبة في السائل الإلكتروني الخاص بك أمرًا ضروريًا للاستمتاع بتجربة vaping مرضية. ما السائل الإلكتروني الذي تختاره؟

على الرغم من أن اختيار أول جهاز vaping هو رحلة شخصية ، إلا أن هذه القائمة من مجموعات vaping الأكثر مبيعًا تعد مكانًا رائعًا للبدء في معظم الـ vapers الجديدة.

مكونات جهاز التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping

مكونات جهاز التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping لسان حاللفه*510 اتصالزر الطاقةميناء الشحنخزان*بطارية** اضغط على المكون الذي تريد معرفة المزيد عنه!

على الرغم من أن أجهزة vaping تأتي في جميع الأشكال والأحجام ، إلا أنه يمكن تقسيمها عادةً إلى مكونين رئيسيين: البطارية والمبخرة. لنبدأ بإلقاء نظرة على جزء البطارية لجهاز vaping النموذجي.

البطارية / التعديل - ما الذي يمدك بقوة vape!

البطارية / التعديل - ما الذي يمدك بقوة vape

يوفر جزء البطارية في جهاز vaping الطاقة إلى البخاخة ، التي تسخن السائل الإلكتروني وتنتج بخارًا. تستخدم المجموعة النموذجية للمبتدئين بطارية مدمجة (AKA "داخلية") ، مما يعني أنها وحدة قائمة بذاتها ، ويمكن شحنها عبر USB-C أو Micro-USB.

لا تحتوي معظم مجموعات مستوى الدخول على وظائف إضافية داخل وحدة البطارية ويتم تشغيلها باستخدام زر واحد يعمل على تشغيل / إيقاف تشغيل الجهاز ويتم الاحتفاظ به على vape. لا تحتوي بعض الأجهزة الأساسية على أزرار على الإطلاق وتستخدم مفتاحًا يتم تنشيطه بالضغط لتشغيل البخاخة عندما تأخذ نفخة.

عادة ما تسمى البطاريات المتقدمة Mods. تشمل التعديلات ميزات مثل الطاقة المتغيرة والتحكم في درجة الحرارة والتقنيات الناشئة الأخرى. تميل التعديلات إلى أن تكون أكبر من الأجهزة الأساسية ، مما يسمح ببطاريات ذات سعة أكبر وشرائح ذكية.

تستخدم بعض التعديلات بطاريات خارجية. يتيح ذلك للمستخدم تبديل البطارية عند الطلب بأخرى مشحونة حديثًا. إذا اخترت تعديلًا ببطارية خارجية ، فيوصى دائمًا بشحن البطاريات بشاحن خارجي مخصص وتخزين البطارية دائمًا بأمان عندما لا تكون قيد الاستخدام. لمزيد من المعلومات حول سلامة البطارية قم بزيارة هنا .

مقابل البطارية الداخلية. بطارية خارجية

البخاخة / الخزان / الكبسولة - حيث يوجد السائل الإلكتروني!

البخاخة / الخزان / الكبسولة - حيث يوجد السائل الإلكتروني

يحول جزء البخاخ في جهازك السائل الإلكتروني إلى بخار ويحتفظ باحتياطي من السائل الإلكتروني ، جاهزًا للتبخير. يمكن تقسيم المرذاذ إلى مكونين رئيسيين: الخزان / الجراب والملف.

يشير المصطلحان "خزان" و "جراب" ببساطة إلى تصميم توصيل المرذاذ. عادةً ما يستخدم الخزان الاتصال القياسي الصناعي 510 ، مما يعني أنه يمكن استخدامه مع أي جهاز متوافق 510. من ناحية أخرى ، يستخدم الكبسولة اتصالًا خاصًا ، مما يعني أنه لا يمكن استخدامه إلا مع الجهاز المصمم خصيصًا من أجله.

الخزانات أكبر حجمًا وقابلة لإعادة التعبئة ، وعادة ما تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج. عادة ما تكون الكبسولات مصنوعة من البلاستيك الغذائي ويمكن تعبئتها مسبقًا أو إعادة تعبئتها.

الملف - حيث يحدث السحر!

الملف - حيث يحدث السحر

ملفك هو المكان الذي يحدث فيه السحر. يشبع السائل الإلكتروني مادة الفتل ويتبخر بواسطة عنصر تسخين يسمى ملف. عادة ما تكون مادة الفتل عبارة عن قطن عضوي والملف الأكثر شيوعًا هو سلك أو شبكة كانثال. تتمتع الملفات بعمر افتراضي محدود يتأثر بالسائل الإلكتروني الذي اخترته ، ومخرجات الطاقة ، وعدد مرات استخدامك للـ vape. عندما يبدأ جهازك في فقدان النكهة أو ينتج نكهة محترقة ، فقد حان الوقت لتثبيت ملف جديد.

هناك ثلاثة أشياء مهمة يجب ملاحظتها حول تصميم الملف الخاص بك: المقاومة ونطاق القوة الكهربائية وتصميم تدفق الهواء.

تخبرك المقاومة ، المعبر عنها بالأوم (Ω) ، بمدى سهولة تدفق التيار عبر الملف. عادةً ما يتم تصميم ملفات المقاومة المنخفضة لإنتاج طاقة / قوة كهربائية أعلى ويتم تصميم ملفات مقاومة عالية لإخراج منخفض الطاقة / القوة الكهربائية

Z- لفائف مقابل. ملف S

تحتوي جميع ملفات Innokin على نطاق محدد للقوة الكهربائية مكتوب على جانب الملف وعلى عبوة الملف. إذا كان جهازك يحتوي على طاقة متغيرة ، فتأكد من عدم تجاوز نطاق الإخراج الموصى به ، حيث قد يؤدي ذلك إلى حرق الملف. نوصي بالبدء من الطرف السفلي لنطاق القوة الكهربائية الموصى به للملف وزيادة الحرارة حسب تفضيلاتك الشخصية. إذا كان جهازك لا يحتوي على طاقة متغيرة ، فلا داعي للقلق بشأن ذلك.

تصميم تدفق الهواء: ما هو أسلوبك في الـ VAPE؟

يحدد تصميم تدفق الهواء مقدار تدفق الهواء الذي يمر عبر الخزان / الجراب.

تم تصميم ملفات الفم إلى الرئة (MTL) لتدفق الهواء المحكم ، وخرج الطاقة المنخفض ، وقوة النيكوتين الأعلى. تقوم MTL بإعادة إنشاء تجربة السيجارة عن كثب. إذا كان جهاز Innokin الخاص بك يتميز بتدفق هواء متغير ، فجرّب إعدادات السحب الأكثر إحكامًا في البداية ثم اضبط تدفق الهواء للعثور على السحب المفضل لديك. تعرف على المزيد حول أفضل خزانات vape MTL في عام 2021 هنا .

تم تصميم ملفات Direct-to-Lung (DTL) لتدفق الهواء المفتوح ، والطاقة الأعلى ، وقوة النيكوتين الأقل. ينتج vaping DTL كمية كبيرة من البخار والنكهة الشديدة. إذا كان جهاز Innokin الخاص بك يتميز بتدفق هواء متغير ، فجرّب سحبًا أكثر انفتاحًا للحصول على أفضل تجربة DTL.

MTL مقابل. DTL

MTL DTL

تنتج ملفات الرئة المقيدة (RDL) بخارًا أكثر من ملفات MTL وتستخدم طاقة وسوائل إلكترونية أقل من DTL. تعتبر ملفات RDL خيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن بخار ونكهة أكثر من MTL وكمية أقل من النيكوتين في كل نفخة.

ما السائل الإلكتروني الذي تختاره؟

محتويات السائل الإلكتروني

السائل الإلكتروني هو الاسم الذي يطلق على السائل الذي يحوله جهازك إلى بخار. قد يبدو الأمر وكأنه منتج معقد ، ولكن في الحقيقة يمكن تقسيمه إلى أربعة مكونات رئيسية. دعونا نلقي نظرة فاحصة.

النيكوتين

المكون الأول هو النيكوتين. لا تحتوي جميع السوائل الإلكترونية على النيكوتين ولكن بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يحاولون الانتقال من التدخين ، فإن هذا مهم جدًا. يختلف اختيار قوة النيكوتين المناسبة من شخص لآخر ، ولكن إليك إرشادات عامة تبعًا لعادات التدخين لديك:

موصى به قوة نيكونتين

هناك نوعان من النيكوتين يوجدان عادة في السائل الإلكتروني. الأول هو النيكوتين الخالي من القاعدة. النيكوتين Freebase هو الخيار القياسي في vaping ، حيث يوفر إطلاقًا بطيئًا لمجرى الدم وإحساسًا ملحوظًا في الحلق بجرعات أعلى.

الشكل الثاني من النيكوتين هو ملح النيكوتين. أصبح ملح النيكوتين أكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة. بالمقارنة مع النيكوتين الخالي من القاعدة ، فإنه يطلق في مجرى الدم بسرعة أكبر وينتج حلقًا أكثر سلاسة.

يمكن أن يستخدم الـ MTL vaping قوة النيكوتين في أي مكان من 3 ملغ / مل إلى 50 ملغ / مل (20 ملغ / مل كحد أقصى في أوروبا). نوصي بالبدء عند 12 مجم / مل والتعديل حسب الحاجة.

يجب أن تستخدم ملفات DTL بين 0-6 مجم / مل من النيكوتين ويجب عدم استخدامها مع مستويات النيكوتين العالية.

غالبًا ما تختار الـ Vapers تقليل كمية النيكوتين في سائلها الإلكتروني بمرور الوقت وقد تجد أنه من الأسهل إيقاف التدخين الإلكتروني - Vaping أكثر من التوقف عن التدخين. يمكنك العثور على دليل أكثر تعمقًا لاختيار قوة النيكوتين المناسبة هنا .

PG

المكون التالي للسائل الإلكتروني هو البروبيلين جلايكول (PG). لدى PG مجموعة واسعة من التطبيقات في المنتجات الغذائية والطبية. تتميز PG بلزوجة منخفضة ، لذا فهي مثالية للسوائل الإلكترونية المصممة لاستخدامها في أجهزة vaping ذات منافذ فتل صغيرة. يمكن أن يخلق PG إحساسًا أقوى في الحلق عند استخدامه كنسبة كبيرة من مزيج السائل الإلكتروني وبعض الأشخاص يكونون حساسين تجاهه. إذا كنت حساسًا لـ PG ، فحاول استخدام السوائل الإلكترونية ذات المحتوى المنخفض من PG.

VG

المكون الثالث للسائل الإلكتروني هو الجلسرين النباتي (VG). VG مشتق من مجموعة من الخضروات ولها مجموعة واسعة من التطبيقات في المنتجات الغذائية. يحتوي VG على لزوجة شبيهة بالشراب وينتج كميات كبيرة من البخار عند تسخينه. بالإضافة إلى ذلك ، لا يضرب VG تقريبًا أي إصابة في الحلق. عادةً ما يتم تصنيف خلائط السائل الإلكتروني التي تحتوي على 70٪ أو أكثر من VG على أنها "عالية VG" ويجب استخدامها فقط في الأجهزة التي لها تصميم فتل مناسب.

نكهة

المكون الأخير للسائل الإلكتروني هو النكهة. قد تستخدم بعض السوائل الإلكترونية نكهة واحدة ، بينما يستخدم البعض الآخر مزيجًا من النكهات لإنشاء ملف تعريف نكهة فريد. جميع النكهات المستخدمة في السوائل الإلكترونية من الدرجة الغذائية ويوجد الآلاف في السوق. هذا يعني أن هناك عمليا عدد لا حصر له من تركيبات النكهات الممكنة.

صيانة الجهاز الأساسية

يعد التعامل مع جهاز Innokin الخاص بك بعناية أمرًا مهمًا لتحقيق تجربة vaping متسقة. لنبدأ بإعداد جهازك الجديد لأول مرة.

1. قم بإزالة الجهاز من العبوة ، مع مراعاة دليل المستخدم المرفق ودليل السلامة.

2. اشحن الجهاز بالكامل باستخدام كابل شحن Innokin المرفق.

3. إذا كان جهازك يستخدم ملفات قابلة للاستبدال ، فقم بفك المرذاذ وقم بتجهيز الملف بوضع 2-3 قطرات من السائل الإلكتروني على فتحات الفتل على جوانب الملف.

ارخص متجر فيب متخصص بوفر جميع احتياجات مستخدمين الـ Vape عن طريق تقديم مستويات لا مثيل لها من الخدمات والمنتجات الأصلية


Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by yasmen
أهمية التكنولوجيا المالية ...

إنشاء حساب Humble Bundle

00

Stay connected to your stories

دليل المبتدئين للتدخين الإلكتروني

7096 Launches

Part of the Life collection

Updated on October 11, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.